ZTE Blade S6 أول هاتف اندرويد بمعالج سنابدراجون ثماني النواة ونظام لولي بوب

إذا كنتم تتوقون لرؤية هاتف Galaxy S6 من شركة سامسونج، فربما يكون هاتف Blade S6 مجرد تصبيرة لكم حتى يتم الإعلان عن الهاتف المنتظر من سامسونج. الهاتف الجديد Blade S6 والذي أعنلت عنه الشركة الصينية ZTE مؤخراً، يتميز بشاشة HD بحجم 5 انشات كاملة، ويعمل برقاقة Snapdragon 615 ثمانية النواة ومعمارية 64 بت – مما يجعله أول هاتف أندرويد يحمل معالج سنابدراجون ثماني النواة ونظام اللولي بوب.

 

وبالإضافة لذلك، فإن هاتف ZTE Blade S6  يمتلك ذاكرة عشوائية بقوة 2 جيجا بايت، وسعة تخزين داخلية 16 جيجا بايت مع دعم لبطاقات الذاكرة microSD. وعلى جانب التصوير، فنجد أن الهاتف الجديد ZTE Blade S6 يتميز بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بيكسل، واخرى أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل والتي تمتلك زاوية تصوير واسعة من أجل صور السيلفي.

 

وعلاوة على ذلك، فيتم تشغيل الهاتف عن طريق بطارية 2400 ملي أمبير، ونسخة الأندرويد 5.0 لولي بوب. ناهيك عن ذكر معالج الصوتيات المُخصص والذي يُنتج صوت Hi-fi، وبرمجيات Smart Sense والتي يمكنها تشغيل مجموعة من الميزات عن طريق الإيماءات. هذا وسوف يتوفر الهاتف بدءاً من 10 فبراير مقابل 250 دولار في المملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وهونغ كونغ. وسوف تقوم ZTE بطرح الهاتف في بقية بلدان العالم أواخر الشهر ذاته وتحديداً في 27 فبراير.