ZTE قد تطلق هاتفاً جديداً بكاميرا أمامية بدقة 13 ميغابكسل

تمت مشاهدة هاتف جديد من تصميم شركة ZTE يحمل رقم طراز BV0800 على موقع اختبارات الأداء GFXBench اليوم، وكما هي العادة بالنسبة لهذا النوع من اختبارات الأداء التي يجريها الموقع فإننا أصبحنا نعلم بعض مواصفات هذا الهاتف الجديد.

 

فعلى سبيل المثال سيعمل هذا الهاتف بنظام اندرويد 7,0 بشكل أساسي كما سيمتلك شاشة بحجم 5,2 بوصة بأبعاد 1080 x 1920 ومعالج من نوع Snapdragon 430 رباعي النوى بتردد 1,4 جيجاهرتز وبوحدة معالجة رسوميات من نوع Adreno 505.

 

 

وفيما يتعلق بالتصوير سيتمتع هذا الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل وأمامية بدقة 13 ميغابكسل أيضاً، كما سيتميز بذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت وسعة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت، ولا يوجد ما يدل على دعم هذا الهاتف لبطاقات الذاكرة الخارجية لكننا نعلم في الوقت الحالي أنه لا يدعم تقنية NFC.

 

على أي حال، يبدو أن هذا الهاتف سيصنف ضمن الهواتف متوسطة المواصفات والتي ستجذب المستخدمين الذين يحبون التقاط صور سيلفي مميزة وإجراء مكالمات الفيديو وذلك بفضل الدقة العالية للكاميرا الأمامية.

 

لا يوجد في الوقت الحالي أية معلومات حول موعد إطلاق هذا الجهاز وكل ما علينا فعله الآن هو انتظار المزيد من الشائعات والتسريبات التي ستأتي في الأسابيع القادمة.