ZTE تواصل استحواذها على السوق الامريكية بهاتف Imperial II

يبدو ان شركة ZTE قامت بتغير جذرى فبعد ان فامت بتغير شعارها (logo) تستمر ZTE بالاستحواذ بشكل كامل على السوق الامريكية بعد الاعلان عن هاتفها الجديد Imperial II الذى سيكون متوافرا عبر الولايات المتحدة قريبا.

و كخليفة لهاتف ZTE Imperial  الذى تم اصداره فى عام 2013 فان ال  Imperial II سيقوم بتغير مجرى الامور مع بعض التعديلات التى حدثت له فهو ياتى بشاشة اكبر بمقاس 5 بوصة بدقة 960 x 540 بيكسل. فبناء على دراسة قامت بها الشركة فان 83% من مستخدمين Imperial I ارادو حجم شاشة اكبر و هذا ما وفرته لهم ZTE فى اصدرها الجديد ولكن 22% من نفس المستخدمين الذين تم اجراء الاستقصاء عليهم قبلو ان يدفعوا اموال اكثر من اجل الشاشة الاكبر و لارضاء المستخدمين فان ZTE قامت بتصنيع هاتف بحجم شاشة اكبر و حافظت على التكلفة المنخفضة حيث يبلغ سعر الهاتف 100$ فقط.

 

و بالاضافة الى الشاشة ال 5  بوصة فان هاتف Imperial II يحتوى على معالج من نوع Qualcomm Snapdragon 1.2GHz quad-core بالاضافة الى ذاكرة عشوائية RAM بحجم 1 جيجا بايت و ذاكرة داخلية اساسية بحجم 8 جيجا بايت و ذاكرة خارجية بحجم 32 جيجا بايت و يعمل على نظام تشغيل اندرويد 4.4.2 و بطارية بسعة 2.300mAh  و كاميرا بدقة 5 ميجا بيكسل. قد تبدو هذه الامكانيات متوسطة و لكنها بالتاكيد افضل ما يمكنك الحصول عليه مقابل 100$.

قد يعجبك ايضا