Xbox One S إصدار فورت نايت قادم باللون البنفسجي في 7 يونيو

بعد بعض التسريبات على مدار الفترة القليلة الماضية، يبدو أنّ Xbox One S إصدار فورت نايت سوف يتوفّر للبيع بدءًا من يوم الجمعة القادم الموافق السابع من شهر يونيو الجاري.

 

وكما أشارت التسريبات السابقة، سوف يأتي جهاز الألعاب الجديد إصدار فورت نايت باللون البنفسجي الداكن في إشارة إلى ارتباطه باللعبة التي يغلب عليها هذا اللون.

 

Xbox One S إصدار فورت نايت

 

يأتي هذا الإصدار على هيئة حزمة تتكون من عدّة أشياء رائعة، فهو يأتي مع منصة ألعاب Xbox One S بلون مميز (اللون البنفسجي)، وسعة تخزين تصل إلى 1 تيرا بايت، ونُسخة من لعبة Fortnite Battle Royale الشهيرة، وذراع تحكّم لاسلكي، و2,000 V-Bucks (وهي العُملة المُستخدمة في داخل اللعبة) وبعض العناصر المميزة داخل اللعبة.

 

كما تأتي هذه الحزمة مع شهر مجاني لتجربة Xbox Game Pass وXbox Live Gold، وسيبدأ الجهاز الجديد في التوفّر بدءًا من يوم الجمعة القادم الموافق 7 يونيو بسعر يبلغ 299 دولار أمريكي، ولكن مايكروسوفت تنوي خفض 50 دولار من سعره وقت الإطلاق.

 

وتكريمًا لمؤتمر E3، سوف يمتد خصم 50 دولار من مايكروسوفت أيضًا إلى حزم Xbox One S بما في ذلك الإصدار الرقمي الكامل. وتشمل الخصومات الأخرى 100 دولار على جهاز Xbox One، و10 دولارات على ذراع التحكم، بالإضافة إلى خفض الأسعار في Xbox Design Lab إذا كنت ترغب في تصميم ذراع تحكّم مُخصص.

 

يبدأ بيع النُسخة الجديدة من السابع من يونيو وحتى السابع عشر من الشهر نفسه على موقع Xbox.com ومتجر مايكروسوفت.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ انتشار لعبة فورت نايت بهذا الشكل الهائل حول العالم يرجع إلى عدّة عوامل؛ فهي تتوفر مجانًا على منصات مُختلفة، مثل بلاي ستيشن، وإكس بوكس، والحواسيب الشخصية، كما أنّها من ألعاب التصويب والمعارك التي تجذب الكثير من الشباب والفتيات، ووجود خاصية التواصل مع أعضاء الفريق تجعل الكثير من الأصدقاء يلعبون معًا لوقت طويل.

 

قد  تود أيضًا قراءة: