wondershare أكثر من مجرد برنامج لتحويل الفيديو

عندما تفكر في مشاهدة فيديو أو مقطع صوتي غالباً ما ستقع في دوامة البرامج ومشغلات الفيديو والصوتيات، وقد تلجأ إلى تحويل المقطع الذي ترغب به إلى صيغة تناسبك وحينها قد تحصل على جودة سيئة وربما قد تنتظر لعدة ساعات حتى ترى تلك النتيجة المخيبة للآمال.

 

ولتتجنب الوقوع في تلك المشاكل ربما حان الوقت لتجرب برنامج wondershare video converter ultimate ، فمع wondershare ستشعر بفيديوهات أكثر متعة وحتى لو قمت بتحويل الفيديو إلى صيغة أخرى فالنتيجة واحدة: جودة عالية، لا أجزاء ناقصة، لا تقطيعات.

 

ولكن ماذا يميز wondershare وكيف يتفوق على البرامج المشابهة؟

 

سرعة خارقة في تحويل الفيديو

لماذا تنتظر عدة ساعات لمجرد تحويل فيديو عادي؟ مع سرعة أكبر بـ 30 مرة من البرامج العادية يمكننا اعتبار wondershare أسرع برنامج لتحويل ملفات الفيديو على الإطلاق، وهذا ليس مجرد هراء لتسويق البرنامج أو التغلب على المنافسين ولكنه بالفعل يعطيك النتيجة بسرعة مذهلة.

 

يدعم كل شيء

يعتبر Video Converter Ultimate حلاً مثالياً للحصول على مقاطع فيديو تتوافق مع أحدث الأجهزة، مع 158 صيغة مدعومة ومحدثة باستمرار تأكد أن wondershare لن يصبح يوماً برنامجاً تقليدياً أو غير صالح للخدمة.

 

نقل ملفات الفيديو بدون توصيلات خارجية

أخبرتك منذ البداية أنّ wondershare أكثر من برنامج لتحويل الفيديو، الآن يمكنك تحويل فيديوهاتك إلى جهاز ابل الخاص بك أو هاتفك المدعوم من اندرويد مباشرة وعبر شبكة واي فاي !

أي أنك لن تكون بحاجة لكابل USB بعد اليوم، وسيكون بإمكانك الاستمتاع بفيديوهاتك ببساطة ودون تعقيد.

 

باحترافية .. تعديل وتخصيص ملفات الفيديو

مع إعدادت التحرير الجبارة يمكنك صنع فيلم منزلي مدهش للغاية. فماذا يمكنك أن تفعل؟

دمج، تدوير، إضافة علامة مائية، إضافة وتعديل الترجمة، تغيير حجم التباين، التلاعب بدرجة السطوع، الألوان الرمادية، والمؤثرات الخاصة، بالإضافة إلى الكثير من أدوات تحرير الفيديو المذهلة.

 

استمتع برحلتك

هل تحب السفر؟ وهل تحب مشاهدة فيلمك المفضل في القطار أو الطائرة؟ حسناً .. wondershare يقدم لك الحل، فكل ما عليك تحويل أفلامك المفضلة إلى فيديوهات عالية الجودة وبالصيغة المناسبة لجهازك المحمول مثل ايباد، ابل، اندرويد، نيكسوس، كيندل فاير، وحتى جهاز اكس بوكس، بالإضافة إلى العديد من الهواتف الذكية وأنظمة الألعاب والحواسيب اللوحية.

 

بسهولة .. حمّل ما تريد من يوتيوب

واحدة من المزايا العبقرية التي وجدتها أثناء تجربتي لهذا البرنامج، عند تشغيل فيديو ضمن موقع يوتيوب في متصفحك الرئيسي، ستظهر تلقائياً أيقونة ذكية لتحميل الفيديو ليمكنك مشاهدته فيما بعد ودون اتصال بالإنترنت.

ليس هذا فحسب، بل يمكنك تحويل صيغته مباشرة يتناسب مع جهازك الذكي أو حاسوبك المحمول.

 

في نهاية المطاف وباختصار شديد .. wondershare video converter ultimate  هو برنامج قوي للغاية يجمع كل الأدوات التي تحتاجها لمشاهدة فيديو ممتع وبدقة عالية، والآن يمكنك تحميل نسختك عبر هذا الرابط.