Spotify Connect في مكبرات صوت سامسونج اللاسلكية

سامسونج حريصة على المضي قدماً بشركائها في مجال تشغيل الموسيقى , حتى بعد إطلاقها لخدمة Milk Music .

من بعد شراكتها مع Deezer في وقت سابق من هذا العام من أجل اجتذاب محبي الموسيقى في أوروبا , أعلنت سامسونج اليوم عن شراكة مع Spotify و هذا سوف يُمكّن المستخدمين المتميّزين من التحكم بمكبرات الصوت اللاسلكية “المتواجدة في عدة غرف “ مباشرة من تطبيق Spotify .

و هذه أيضاً المرة الأولى التي تتمكن فيها Spotify Connect من بث الموسيقى إلى أكثر من مكبر صوت في وقت واحد .

 

 

أعلنت Spotify عن ميزة اتصال على نمط Chromecast في سبتمبر العام الماضي , و هذه الميزة تتيح للمشتركين المتميّزين بتشغيل بث الموسيقى من تطبيق Spotify مباشرة الى نظام مكبرات الصوت في منزلهم عن طريق شبكة الـ Wi-Fi

سامسونج سبوفتي

 

سبوتيفيي سامسونج , الآن صار بإمكانك تشغيل الموسيقى مباشرة من تطبيق سبوتيفي الى عدة مكبرات صوت  من سامسونج .
مكبرات الصوت   اللاسلكية التي يمكن ان تتواجد في عدة غرف   من سامسونج , يمكن استخدامها إما مستقلة أو مع أجهزة سامسونج أخرى  بما فيها التلفاز  او مشغلات بلوراي .
يمكن التحكم بالصوت عن طريق التطبيق. مع وظيفة NFC  , و يمكن للمستخدمين أيضاً توصيل  هواتفهم الذكية  الى  مكبرات الصوت  من أجل تشغيل الموسيقى من هواتفهم بسهولة .

تقول سامسونج أيضاً انه سيتم تقديم “مختلف أنواع الترقيات التي تُمكّن المستتخدمين من الوصول سواء كانوا متصلين بالانترنت او لم يكونوا متصلين “ و ذلك   بالتعاون مع سبوتيفيي , و لم تتحدث عن تفاصيل أخرى .

على أي حال , هذا يشير إلى ان سامسونج ستواصل تعزيز عروضها في مجال الموسيقى , و تقول الشركة أيضاً “ انه سيتم توسيع مجموعة خدمات تشغيل الموسيقى” لمستخدمي سامسونج .