Samsung Galaxy S10 سيدعم واي فاي 6

159

مازلنا مع الشائعات حول فئة هواتف سامسونج الرائدة الجديدة Samsung Galaxy S10، وهذه المرة تُشير التقارير إلى أنّ Galaxy S10 سيدعم واي فاي 6 ليكون واحداً من أولى الهواتف التي تدعم هذه التقنية الجديدة.

 

يأتي التقرير عبر موقع Droid Life المعني بأخبار نظام أندرويد والأجهزة التي تعمل بهذا النظام، وكشف أنّ الهواتف الثلاثة القادمة ضمن فئة Galaxy S10 سوف تدعم الإصدار الأحدث من تقنية الواي فاي.

 

Galaxy S10 سيدعم واي فاي 6

 

بالطبع لن يستفيد المستخدمين بسرعات هذه التقنية فوراً، فلا توجد العديد من الراوترات التي تدعم واي فاي 6 حالياً، وتحتاج إلى واحد يدعم هذه التقنية الجديدة كي تستفيد من سرعاتها الكبيرة.

 

كما أن الهدف من تقنية واي فاي 6 ليس تسريع الأجهزة الفردية، ولكن تحسين أداء الإنترنت بشكل عام في المنازل أو في شبكات الواي فاي التي يرتبط بها عدد كبير من الأجهزة، ولاحظ أن كل هذه الأجهزة يجب أن تدعم واي فاي 6 هي الأخرى.

 

لكن بالرغم من كل هذا، مازالت ميزة رائعة تجعل الهاتف جاهز للمستقبل بحيث أنّك إذا اشتريت راوتر يدعم واي فاي 6 لاحقاً سيكون جهازك يدعم هذه التقنية.

 

تجدر الإشارة إلى أنّه لا توجد العديد من الأجهزة التي تدعم تقنية واي فاي 6 في الوقت الحالي، لكن دعم Galaxy S10 لهذه التقنية يعني المزيد من الأجهزة التي تدعم التقنية لاحقاً.

 

كما يوجد احتمال كبير أن يعمل الهاتف بمعالج سنابدراجون 855 الذي يدعم تقنية واي فاي 6، ويُتوقع أن يخرج هذا المعالج الجديد على المزيد من الهواتف الرائدة هذا العام، مما يعني المزيد من الأجهزة التي تدعم واي فاي 6.

 

هذا وتنوي الشركة الكورية الكشف عن فئتها الرائدة جالكسي إس 10 في مؤتمر صحفي خاص في وقت لاحق من هذا الشهر، وحسب التسريبات السابقة ستحمل الفئة أربعة إصدارات هي Galaxy S10E أو Lite منخفض التكلفة، وGalaxy S10، وGalaxy S10 Plus ذو الشاشة الأكبر، وGalaxy S10 5G الذي يدعم اتصالات الجيل الخامس.

 

كما ستُعلن الشركة في نفس المؤتمر عن هاتفها القابل للطي Galaxy F الذي ننتظره على أحر من الجمر.

المزيد من المواضيع التقنية