Red Dead Redemption 2 تتفوق بفارق واسع على الإصدار الأول

إذا لم تقم بلعب لعبة Red Dead Redemption 2 فلا شك أنك على الأقل تعرف شخصاً يلعب هذه اللعبة، حيث اكتسبت هذه اللعبة شهرة واسعة جداً من خلال الطلب الكبير عليها من قبل المستخدمين والجودة العالية التي تقدمها في مختلف الجوانب.

 

ومنذ إطلاقها في 26 تشرين الأول/أكتوبر واللعبة يباع منها نسخ عديدة للغاية، ووفقاً لشركة Take-Two Interactive – الشركة الأم لشركة Rockstar المصممة للعبة – فإنه تم بيع أكثر من 17 مليون نسخة، لكن من الواجب التنويه إلى أن هذا الرقم يشمل النسخ المباعة إلى المتاجر وليس فقط المستخدمين، لكن مع ذلكفإن هيبقى رقماً كبيراً.

 

ولا يقتصر الأمر على هذا الرقم وحسب بل أعلنت Take-Two أن مبيعات الإصدار الثاني من Red Dead Redemption خلال الأيام الثمانية الأولى لها تفوقت على مبيعات الإصدار الأساسي منها خلال السنوات الثمانية كلها.

 

فمنذ إطلاقها في عام 2010 وحتى آخر تحديث لإحصائيات مبيعاتها في شباط/فبراير عام 2017 تم بيع 15 مليون نسخة من هذه اللعبة، مما يجعلها وراء الإصدار الثاني بمسافة بعيدة.

 

من الناحية الأخرى ورغم هذه الأرقام الكبيرة والمدهشة إلا أنها لا تزال بعيدة عن لعبة Grand Theft Auto التي حققت عائدات كبيرة وصلت إلى مليار دولار خلال ثلاثة أيام من إطلاقها بينما لم تتجاوز عائدات Red Dead Redemption 725 مليون دولار خلال المدة نفسها.

Source المصدر