OnePlus TV قادم في سبتمبر

كشف الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس “بيت لاو” مؤخرًا عن نوايا الشركة بخصوص إطلاق OnePlus TV في الشهر القادم، حيث قال في منشور على الموقع الرسمي للشركة أنّ خدمة بث التلفاز الخاصة بها سوف تتوفر في سبتمبر القادم، على أن تخرج في الهند أولًا.

 

يقول رئيس ون بلس “الآن، لدي إعلان مثير للغاية لأشاركه معكم، من المقرر إطلاق OnePlus TV في سبتمبر، وسيكون متاحًا في الهند أولًا”.

 

OnePlus TV

 

يأتي هذا الإعلان بعد النجاح الكبير الذي حققته الشركة الصينية في الهند على مدار الأعوام الستة الماضية، بفضل المجتمع المتحمس للشركة ومنتجاتها هناك، وبعد مرور هذه الأعوام قررت الشركة أن يكون إطلاق OnePlus TV هناك أولًا وقبل حتى أن يخرج في الصين – مقر الشركة – على غير العادة.

 

وأكّد الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس أنّ مفهوم “المحتوى هو الملك” هو الذي يجعل التلفزيون مستمر حتى يومنا هذا على الرغم من التطور الهائل في أساليب مشاهدة الوسائط، سواء على الحواسيب أو الهواتف الذكية، ومع ذلك فإن النظام الإيكولوجي للمحتوى يختلف بشكل هائل من بلد إلى آخر.

 

وأشار رئيس ون بلس إلى وجود علاقات إيجابية مع مزودي المحتوى في الهند، وهم على استعداد دومًا للشراكة مع ون بلس، مما يضمن وجود محتوى جيد للمستخدمين عند طرح خدمة ون بلس تي في.

 

وكشف البيان الرسمي أنّ الشركة الصينية تعمل أيضًا على إطلاق خدمة البث في مناطق أخرى حول العالم، مثل أمريكا الشمالية، وأوروبا، والصين، ولكنها تحتاج أولًا إلى عقد شراكات مع مزودي المحتوى في هذه المناطق.

 

وأكّد رئيس الشركة أن إطلاق خدمة للبث المباشر ليس سهلًا أبدًا خاصةً وأنّها اضطرت إلى العمل عليه من الصفر، وعلى مدار العامين الماضيين عملت الشركة
بكل جهدها كي تخرج بهذا المنتج إلى العلن.

 

وأشار بيت إلى أنّ هدف ون بلس هو وضع المعيار لمنتجات التلفاز الذكية المستقبلية، خصوصًا وأنّ الشركة تُركّز على كل التفاصيل.

 

المنافسة

 

بالطبع سوف تدخل ون بلس إلى منافسة شرسة للغاية، حيث تتواجد بالفعل منتجات تلفاز ذكية من كلًا من آبل وجوجل، ولكنني متفائل من دخول الشركة الصينية إلى هذا السوق، خاصةً وأنّها معروفة بتقديم منتجات عالية الجودة بأسعار في متناول المستخدم.