Motorola One Vision – تصميم جيد بسعر 300 يورو تقريبًا

كشفت شركة موتورولا الأمريكية مؤخرًا عن هاتف ذكي جديد ضمن برنامج Android One يحمل الاسم Motorola One Vision ويأتي كخليفة لهاتف الفئة المتوسطة Moto G7.

 

يأتي Motorola One Vision مع تصميم أفضل، ومواصفات تقنية أقوى، وكاميرا أعلى في الدقة من Moto G7 الذي كشفت عنه موتورولا في وقت سابق من هذا العام. كما يُعتبر One Vision أول هاتف من الشركة الأمريكية ضمن هواتف Android One.

 

Motorola One Vision

 

حسب تصريحات موتورولا الرسمية لموقع تك رادار، فإنّ هواتف موتورولا وان الجديدة تستفيد من أحدث التقنيات الموجودة حاليًا بالمقارنة مع فئات موتو جي، وموتو زد.

 

وبالنسبة لهاتف One Vision فهو يأتي مع شاشة مقاس 6.3” بوصة بدقة وضوح Full HD Plus 21:9، وتحتوي على نتوء صغير جدًا يدور حول الكاميرا الأمامية – كما هو الحال في هواتف سامسونج جالاكسي اس 10 الجديدة – كما يحتوي على سعة تخزينية كبيرة تبلغ 128 جيجابايت، وبطارية بقوة 3,500 مللي أمبير ليبقى الهاتف قيد العمل أطول فترة ممكنة.

 

على صعيد الكاميرا الرئيسية في الخلف، فهي بدقة 48 ميجا بكسل مع تقنية quad pixel التي تعمل على تكبير البكسل وتقليل دقة الصورة في الوقت نفسه، وقدّمت موتورولا هذه التقنية لالتقاط صور أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة، وتأتي الشاشة الأمامية بدقة 24 ميجا بكسل وتدعم نفسه التقنية.

 

في الكاميرا الرئيسية يوجد وضع التصوير الليلي Night Vision الذي يعمل على دمج ثمانية صور معًا للخروج بأفضل نتيجة ممكنة، من خلال جمع أفضل الأجزاء من كل صورة.

 

اقرأ أيضًا: موتورولا تكشف عن Moto G7 وPlus وPlay وPower ومواصفاتها التقنية

 

وبما أنّ الهاتف مُشارك في مشروع Android One، فسوف يحصل على التحديثات الأمنية الشهرية لمدة تصل إلى ثلاثة أعوام.

 

على صعيد التصميم الخارجي، الهاتف أفضل كثيرًا من Moto G7 الذي خرج بداية هذا العام، وبالرغم من هذا فهو يقع في نفس الفئة السعرية تقريبًا.

 

حيث أعلنت موتورولا عن إطلاق One Vision في أوروبا هذا الشهر بسعر يُقارب 300 يورو، بينما تحصل عليه المملكة العربية السعودية غدًا بإذن الله، على أن يخرج في باقي أسواق الشرق الأوسط خلال الشهور المقبلة.