Y6 Prime 2019 الجديد من Huawei الحل الأمثل لاقتناء جهاز ذكي بأقل سعر على الإطلاق

18

خبر صحفي 

 

جهاز جديد رائع من سلسلة Y التي حققت نجاحاً فائقاً منذ أن أعلنت Huawei عن إنشائها وحتى اللحظة،  Y6 Prime 2019الجديد بمواصفات رائعة مقارنة بسعره الذي لا يضاهى، ولن تجد عرضاً مماثلاً أينما بحثت سوى لدى عملاق التقنية العالمية Huawei، حيث يدمج Y6 Prime 2019 بين التصميم الانسيابي الأنيق المواصفات المميزة، مما يؤهله لأن يكون مثالياً للباحثين عن جهاز ذو مواصفات جيدة وتصميم أنيق وسعر مناسب لقدرة المستهلكين الشرائية.

 

يقدم Y6 Prime 2019 شاشة مميزة من نوع DewDrop بحجم 6.09 إنش وصيغة عرض HD+ لتجربة مشاهدة استثنائية. ويأتي الجهاز الجديد بكاميرا رئيسية بقدرة 13 ميغابيكسل، ويحوي العديد من المحسنات الوظيفية التي تمت إضافتها بذكاء مثل محسنات لاقط الضوء، فلاش ذكي مخفي لتصوير السيلفي يدعم الكاميرا الأمامية التي تأتي بقدرة 8 ميغابيكسل، ومستشعر التقريب وغيرها. وحرصاً على صحة المستخدمين؛ حصل جهاز Y6 Prime 2019 على مطابقة الشركة العالمية الكبرى في مجال أمن الأجهزة الذكية TUV للحفاظ على العين خصوصاً مع طول فترات الاستخدام.

 

ولزيادة روعة المواصفات؛ تقدم Huawei خاصية ضبط السطوع باستخدام خوارزميات رسومية خاصة تضمن رؤية الشاشة بوضوح فائق حتى في أشعة الشمس المباشرة. بالإضافة إلى ذلك؛ قامت Huawei بمنح  Y6 Prime 2019إمكانية تحسين نتائج تسجيل الفيديو عبر العديد من الأنماط، ومواصفات أخرى شاملة مثل: واجهة المستخدم المطورة EMUI9 سلسة الاستخدام وأيقونات ذات حجم مناسب، وخاصية فك إغلاق الهاتف عن طريق بصمة الوجه، ناهيك عن البطارية كبيرة الحجم بسعة 3020 مللي أمبير. أما المساحة التخزينية فتبلغ 32 يمكن توسعتها حتى 512 جيجابايت، و2 جيابايت من الذاكرة العشوائية، بالإضافة إلى قدرات صوتية مميزة مع نظام “هايستن” لمخرجات ثلاثية الأبعاد والعديد من المواصفات اللامتناهية الأخرى.

 

أما عن سعر الجهاز الذي يأتي بألوان مميزة وخيارات متنوعة (الأسود الحالك، الأزرق الياقوتي، والبني المموج)؛ فهل يمكنك أن تصدق بأن كل ما تم ذكره من مواصفات وأكثر بـ 99 ديناراً فقط، ويمكنك أيضاً الحصول على شاحن أصلي للسيارة لفترة محدودة!

المزيد من المواضيع التقنية