Thrustmaster تطرح أول سماعة رأس من إصدار Ferrari Scuderia.

خبر صحفي 

 

كشفت Thrustmaster عن أول سماعة رأس للألعاب من إصدار Scuderia Ferrari: وهذه السماعة هي T.Racing Scuderia Ferrari Edition .  أفضل الأشياء في الحياة تستحق الانتظار.

ستُسعد هذه الهدية القيّمة معجبي فريق Scuderia Ferrari لسباقات الفورمولا وان إلى جانب عشاق السباقات واللاعبين الذين يرغبون في أن يكونوا جزءًا من عالم فيراري.

التميّز في التصميم

تُعد سماعة T.Racing Scuderia Ferrari Edition الجديدة المصممة بلون “Rosso Corsa” الشهير أكثر من مجرد سماعة رأس بسيطة للألعاب. فتصميم سماعة الرأسمستوحى من حلبة Scuderia Ferrari وهو نتاج عملية تطوير طويلة ومضنية. كما أنّ عصابة الرأس المعدنية تعزّز المظهر الحقيقي لسماعة الرأس وتضمن طول عمرها الافتراضي، بينما تقدّم البطانة الجلدية لمسة جمالية في غاية الروعة.

أداء يفي بمعايير الجودة العالية لدى Scuderia Ferrari

ا تتميز سماعة الرأس هذه بأناقتها وروعتها فحسب، بل إنها أيضًا إكسسوار قوي مصمم طبقا لمعايير دقيقة.

إنها تحل مشكلات دقيقة للغاية والتي يواجهها لاعبو ألعاب السباق والسائقون في العالم الواقعي على نحوٍ متكرر في حياتهم.

 

تحظى دقة الصوت بأولوية كبيرة لدى Thrustmaster.

من بين الأهداف الرئيسية التي تضعها العلامة التجارية لنفسها في تصميمها لسماعة الرأس هذه هي نقل الشعور بالطريق والإحساس بأجواء السباقات

.

أصبح تحقيق التوازن السمعي ممكنًا بواسطة منحنى الاستجابة التردديةفيوجد توازن دقيق بين النغمات الخفيضة الطبقة والمدى المتوسط والصوت العالي الطبقة.

وما هو أكثر من ذلك، يتيح استخدام مكبرات الصوت مقاس 50 ملم/ 2 بوصة إنتاج صوت نقي بدون تشبع، بينما يمنع مستوى ضغط الصوت (البالغ 116 ديسيبل لمستوى ضغط الصوت) التشوّه (حيث يبلغ معدل التشوّه 1%).

 

تتميز سماعة الرأس T.Racing Scuderia Ferrari Edition أيضًا بميكروفون أحادي الاتجاه مصمم لاستهداف صوتك فقط. وسيضمن ذلك قدرتك على التواصل بفعالية مع زملائك بالفريقوللعلم، فإنّ الميكروفون قابل للفصل ويمكن ضبطه ليناسب جميع الوجوه.

 

تصميم مدروس لسهولة الاستخدام

يمنح الاختيار الدقيق جدًا للمكونات المختلفة بالنسبة لكل من أداء سماعة الرأس وتصميمها إحساسًا بخفة وزنها وعزلاً سلبيًا عالي الجودة.

تضمن وسائد الأذن المشتملة على طبقة حشو إسفنجية من الميموري فوم وجيوب الجل ملائمة شكل جميع الآذان وتوفر راحة لا تُضاهى لمتسابقي السباقات طويلة المسافة التي تستمر حتى شروق الشمس.

من بين الميزات العملية البارزة في سماعة الرأس T.Racing Scuderia Ferrari Edition التحكم الملائم في مستوى الصوت الواقع على الأذن من خلال مقبض حقيقي على سماعة الأذن اليسرى.

يمكن ضبط مستوى صوت الميكروفون من عنصر تحكم مُدمج صغير الحجم وخفيف الوزن لاستخدام سريع ولتجنب تشتت الانتباه أثناء السباقات.

  • محتويات الصندوق:

 

  • سماعة رأس مزودة بعنصر تحكم مُدمج

 

  • ميكروفون

 

  • غطاء حماية لموصّل الميكروفون

 

  • دليل المستخدم ومعلومات عن الضمان