Huawei P30 Lite بنسخته الجديدة هاتف رائع من الفئة المتوسطة وقصة نجاح عظيمة في السوق الأردني

خبر صحفي 

 

 جهاز آخر مميز من Huawei، حقق عن جدارة نجاحاً مبهراً في السوق الأردني حيث تم بيع كميات كبيرة منه، بنسبة زيادة على المبيعات وصلت إلى أربعة أضعاف مقارنة بالنسخة السابقة! يدمج هاتف HUAWEI P30 lite 48MP الإصدار الجديد الابتكار في كل جزء منه، سواء كان ذلك على مستوى البرمجيات أو المواصفات الداخلية، ومن أهم الأمثلة على ذلك الكاميرا الثلاثية القوية بزاوية التقاط عريضة جدا بواقع 48 ميغابكسل، مع ضمان الحصول على تجربة رائدة التي يستحقها المستخدمون.

 

مثالية مطلقة وقوة التقاط هائلة

يتميز هاتف HUAWEI P30 lite 48MP بالإصدار الجديد بعدسة 48 ميغابكسل عالية الدقة مع زاوية واسعة للغاية، ومستشعر الزاوية العريضة جداً 8 ميغابكسل وعدسة بدقة 2 ميغابكسل مما يمثل تجانساً مثالياً لكاميرا احترافية بمعنى الكلمة. إن تذكر كل شيء بدءاً من الهندسة المعمارية الدقيقة وصولاً إلى المناظر الطبيعية الكبرى أصبح سهلاً للغاية، خصوصاً عندما تقوم عدسة عريضة جداً بزاوية 120 درجة بتسجيلها.

 

كاميرا تعرف الكثير

تتعرف كاميرا هاتف HUAWEI P30 lite 48MP الإصدار الجديد على 22 فئة من المشاهد وتضبط إعدادات الصورة وفقاً لذلك، سواء كان حيواناً أو منظراً طبيعيا ذلك الذيً تريد التقاطه، فقط انقر على الزر لتحصل على صور ومقاطع فيديو مذهلة.

 

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين أيضاً توجيه الكاميرا الخاصة نحو مختلف الكائنات والمعالم والحصول على مزيد من المعلومات حولها باستخدام تكنولوجيا Huawei HiVision الشهيرة. سواء كان المرجع تاريخي، أدلة التسوق أو حتى عدد السعرات الحرارية في المأكولات؛ كل ما يتطلبه الأمر هو التوجيه والنقر فقط!

 

الليل والنهار.. لا فرق

 لطالما كان التقاط الصور في الإضاءة الخافتة أمراً صعباً حتى غيرت تقنية الوضع الليلي الحصري للهواتف الذكية من Huawei وتقنية (تكامل الإضاءة 4 في 1) اللعبة إلى الأبد. مع الإصدار الجديد من هاتف HUAWEI P30 Lite 48MP يمكن حفظ ذكرياتك بأعلى صيغة ممكنة سواء في اللي أو النهار، لا فرق.

 

استمتع بلحظاتك أكثر

يدعم هاتف HUAWEI P30 lite 48MP  الإصدار الجديد مع 480 إطارًا في الثانية التقاط فيديو بالحركة البطيئة للغاية مما يؤدي إلى إبطاء الحركة بمقدار 16 ضعفاً لتسليط الضوء على أدق التفاصيل للأجسام المتحركة، سواء كان حفل زفاف تقوم بتصويره أو حفل تخرج صديق لك، سيتم حفظ كل ذلك كما تحب أن تتذكرها.

 

صور السيلفي التي لا تنسى

ذكرياتك ثمينة، والتصوير الفوتوغرافي هو واحد من أفضل الطرق لضمان الاحتفاظ بها إلى الأبد. بفضل كاميرا السيلفي بدقة 24 ميغابكسل؛ سيكون التركيز ثابتاً مع كمية ضوء مثالية للالتقاط مما يمكنك من الحصول على لقطات تفصيلية ممتازة وبألوان مشبعة. وبمساعدة الذكاء الاصطناعي؛ يمكن للكاميرا التعرف على 8 سيناريوهات تصوير جاهزة، متماشية مع الوضع الليلي وتقنية (دمج الضوء 4 في 1) وميزة AI Micro Shaping Beautification للحصول على لقطات مثالية في أي وقت وفي أي مكان بغض النظر عن ظروف الإضاءة، ناهيك عن أن المتعة مضمونة دائمًا بفضل 3D Qmoji 2.0.

 

جهاز قوي وأداء مذهل

يأتي هاتف HUAWEI P30 lite 48MP الإصدار الجديد بذاكرة عشوائية سعة 6 جيجابايت، مما يسمح للتطبيقات والألعاب كثيفة الموارد من العمل بسلاسة تامة، ناهيك عن معالج Kirin 710 للحفاظ على أداء سريع وفعالية فائقة في أي وقت. 

 

ومن أهم الميزات الداخلية التي تثبت القدرة الفائقة للجهاز احتواؤه على معالج الرسوميات المطور GPU Turbo 2.0 الذي ينقل تجربة اللعب إلى مستوى جديد كلياً، بالإضافة إلى مساحة التخزين الكبيرة والبالغة 128 جيجابايت.

 

بطارية كبيرة وطاقة تدوم

يعتمد هذا الهاتف بالنسخة الجديدة على بطارية ضخمة سعة 3340 مللي أمبير، تمنح المستخدم وقتاً طويلاً جداً في الشحنة الواحدة، مع تقنية الشحن السريع قدرة 18 واط.

 

جاذبية لاتقاوم

في أيامنا هذه، لم يعد بالإمكان التنازل عن أيّ من المعايير التي نفضلها في أجهزتنا الذكية، ومن هنا؛ زودت Huawei جهاز Huawie P30 Lite 48MP بتصميم انسيابي أنيق يناسب الحمل وبزجاج ثلاثي الأبعاد قوي وعملي، مع شاشة ضخمة بحجم 6.15 إنش لتجربة مشاهدة ولعب استثنائية، بالإضافة إلى ماسح البصمة في الجزء الخلفي والعديد من المواصفات الأخرى التي تقربه لأن يكون تحفة فنية متكاملة.

 

جهاز مميز ومنافس بكل ما يحتويه من مواصفات، وصولاً إلى سعره الرائع (212 ديناراً فقط) بجانب حزمة الشراء المميزة (مكبرات صوت بلوتوث متغيرة الألوان تمنحك تجربة استماع استثنائية، خاتم حمل الهاتف، وكيبل بيانات من الفئة C).

 

يمكنكم شراء هذا الجهاز الرائع من المحلات التي تبيع أجهزة Huawei أو عبر المتجر الإلكتروني: https://huaweieshop.jo/