“Call of Duty: Modern Warfare” مع DirectX Raytracing على الكمبيوتر الشخصي، بدعم من NVIDIA GeForce RTX

خبر صحفي 

 

 أعلنت اليوم NVIDIA و Activision أن NVIDIA هي الشريك الرسمي لـي لعبة Call of Duty: Modern Warfare للكمبيوتر الشخصي، العنوان الجديد المنتظروالذي سوف يتم إصداره في 25 أكتوبر.

 

تعمل NVIDIA جنبًا إلى جنب مع المطور Infinity Ward لجلب تقنية تتبع الأشعة  في الوقت الفعلي(DXR) ، و تقنيات الألعاب مثل NVIDIA Adaptive Shading إلى إصدار الكمبيوتر الشخصي من Modern Warfare الجديد .

 

قالMatt Wuebbling أن Call of Duty: Modern Warfare تستعد لإعادة ضبط الموازين فور إطلاقها في أكتوبر” Wuebbling، رئيس التسويق في GeForce في NVIDIA. “تفخرشركة NVIDIA بالشراكة القريبة مع هذا التطوير الرائع والمساهمة نحو خلق هذه التجربة الشيقة. فرقنا من المهندسين

 

تعمل عن كثب مع Infinity Ward لاستخدام تقنيات NVIDIA RTX لعرض المؤثرات الواقعية التي تقدمها Modern Warfare . “

 

ستعود السلسلة الأكثر شهرة في Call of Duty  بتجربة قوية لم يتم تخيلها بشكل جديد من الألف إلى الياء. و سوف يتم نشرها بواسطة Activision وتم تطويرها بواسطة Infinity Ward ، نسخة الكمبيوتر من

 

Call of Duty: Modern Warfare سوف تصدر على موقع Blizzard Battle.net 

 

سوف تتميز Modern Warfare بالخبرة والتقدم عبر قصة ملحمية ،طور و قصة لاعب واحد ، مليئة بالإثارة و طور متعدد اللاعبين و طوراللعب التعاوني الجديد.

 

قال  Dave Stohl رئيس الاستوديو المشارك في إنفينيتي وارد “عملُنا مع  بطاقات الرسوميات من NVIDIA ساعدنا في تطويرنسخة أجهزة الكمبيوتر لي  Call of Duty: Modern Warfare” ،. “لقد دمجنا مميزات RTX بسلاسة مثل تقنية تتبع الأشعة و NVIDIA Adaptive Shading. لقد كانت إضافة كبيرة إلى

 

التكنولوجيا التي نملكها، ونحن نتطلع إلى عشاق الكمبيوتر لدينا لتجربة ذلك بأنفسهم في وقت قريب جدا. “

توفر تقنية تتبع الأشعة  DXR)) عرضًا في الوقت الحقيقي وجودة سينمائية لصناع المحتوى ومطوري الألعاب. ال DXR)) يتكون من تقنية تتبع أشعة قابلة للتطور بدرجة كبيرة وتعمل على بطاقات الرسوميات من المعماريات التالية  NVIDIA Turing و NVIDIA Volta و NVIDIA Pascal

 

تعد NVIDIA Adaptive Shading تقنية تظليل جديدة ومتقدمة تمكن المطورين من تحسين

الأداء وتحقيق الدقة البصرية في الوقت الحقيقي المستحيل تحقيقه سابقا في الألعاب. عن طريق ضبط المعدل الذي يتم فيه تظليل أجزاء من الشاشة ، تعمل التقنية على تقليل العمل الذي يتعين على بطاقة الرسوميات القيام به مما يعزز الأداء دون التشويه من جودة الصورة.