American Rag Cie تفتتح متجرها الأول في المنطقة في دبي مول

137

خبر صحفي 

الموضة والابتكار تحت سقف واحد لتقديم تجربة تسوّق فريدة من نوعها وإتاحة الفرصة أمام صناعة البيع بالتجزئة في الشرق الأوسط للمنافسة على
الساحة العالمية

 

افتتح المتجر ابوابه يوم الجمعة في الثامن والعشرين من سبتمبر وتخلّل الافتتاح أداء موسيقي رائع من دي جاي ممفيسا وبثّ اذاعي مباشر مع كريس فايد على راديو فيرجين

 

إحدى رواد الموضة في كاليفورنيا منذ العام 1984، أصبحت العلامة التجاريةAmerican Rag Cie  معهداً للموضة والثقافة وموطناً للأزياء الحصرية التي يولع بها محبي الموضة حول العالم. وها هي متاجر التجزئة المتعددة العلامات التجارية في الولايات المتحدة قد وجدت جذوراً لها في الشرق الاوسط مع افتتاح أول متجر لها في المنطقة في دبي مول وتحديداً في قاعة الأزياء الجديدة.

 

تقدّم هذه المتاجر مجموعات خاصة للرجال والنساء بالإضافة إلى قطع الديكور المنزلي من لأكثر من مئتي علامة تجارية وتقدّم للشرق الأوسط أضخم بار للدنيم، ليتمكن العملاء من العثور على الأزياء التي يحلمون بها. وتضم قائمة العلامات التجارية أسماء بارزة نذكر منها  Carven، Stine Goya، Paige،  Levi’s و Puma للسيدات، Barena Milano، Editions Mr، Kappa، Needles و BALR للرجال. وهناك أيضًا تشكيلة كبيرة من التصميمات المحدودة الإصدار  من  Supremeو Nike، نذكر منها على سبيل المثال أحذية Nike Air Mag V1 المصمّمة مع أربطة كهربائية ومسطحات مضيئة، لأي شخص يبحث عن التميز التام.

 

على امتداد مساحة تبلغ 768 متراً مربعاً، يكتشف زوار المتجر معنى الاسترخاء الحقيقي على الطريقة الكاليفورنيّة أمّا من خلال السلع المصدّرة من لوس انجلس وأمّا من خلال تفاصيل الديكور الداخلي للمتجر، من الواح التزلج على الماء المعلّقة على الجدران والبلاط المستخدم لتزيين الارض الذي يعود لحقبة الاستعمار الاسباني إلى علامة هوليوود المكسوة بالابيض، المعدّة لتتألق على انستغرام. بالنسبة الى دبي، إن إدخال التكنولوجيا المتطورة ونظام الذكاء الاصطناعي سيشكّل البصمة الجديدة لعلامة American Rag Cie  ، والقلب النابض لكلّ ما يهدف هذا المتجر إلى تقديمه لعملائه.

ما ان يدنو المتسوّقون من المتجر حتى تجذبهم شاشة رقمية تفاعلية بمساحة 24 م۲ تلفّ الجهة الامامية للمتجر وتضفي على مصطلح “نافذة التسوّق” طاقة جديدة تميز هذه العلامة التجارية. وداخل المتجر، تقوم Pepper بمساعدة المتسوّقين، وهي عبارة عن روبوتان متطوّران يتقنان كلّ شيء عن American Rag. واذا تقدّمت أكثر داخل المتجر فستستمع إلى الموسيقى الحيّة التي تتصاعد مباشرة من كشك الموسيقى الواقع فوق أرضية المتجر وخلفه شاشة سينما بمساحة 35 م۲ تعرض فيديوهات من عروض أزياء إلى أفلام رائجة. بعد استكشاف الطابق، سوف تجد نفسك في غرف القياس مع المرايا التفاعليّة، او ما يعرف بالـActiMirrors، للتحقق من توفر الملابس والطلبيات من خلال موقع التجارة الإلكتروني لطلب أي قطعة غير متوفّرة في المتجر فضلاً عن الكاميرات المتوفرة لالتقاط صور شخصية مشفّرة كتذكار من تجربة التسوّق التي عشتها في  American Rag Cie.

 

بعد الانتهاء من التسوّق، شقّ طريقك إلى World Coffee Bar في المتجرحيث ستكتشف مفهوماً مبتكراً لخدمة الطعام والشراب وقائمة من النكهات تغطي عدة ثقافات وقارات، تمّ تحضيرها من أجود المكوّنات وأفضلها. هنا يمكنك الحصول على قهوة الصباح إضافة إلى خلطاتك المصنوعة من المكونات الصحية والوجبات الخفيفة الصحية، المقدّمة جميعها بذوق مفعم بالمرح من قبل خبراء في إعداد القهوة وتقديمها.

 

من منظور شامل، يجسّد هذا المتجر مستقبل الموضة ومعنى التجزئة التجريبية. ومع انضمام أحدث العلامات إلى AWRostamani Lifestyle، صرّح الرئيس التنفيذي غريغ فاولر: “نحن مسرورون لإطلاق متجرنا الأول في دبي – عاصمة السياحة والتسوّق في الشرق الأوسط. لقد أردنا خلق تجربة لا مثيل لها في المنطقة – من الموسيقى والعروض الحيّة إلى الإصدارات الخاصة والقطع الحصرية التي لا تتوفر في أي مكان آخر في الشرق الأوسط. ولا ينحصر عملنا في مجال المبيعات فقط. فنحن نرغب إلى حدّ بعيد في إنشاء مجتمع خاص من خلال حثّ العملاء على المشاركة بطريقة تتخطّى حدود المعاملات التجارية. ونرحّب بالجميع لخوض تجربة American Rag Cie   في دبي بأنفسهم.”

 

يقع متجر American Rag Cie في الطابق الثاني في قاعة الأزياء الجديدة في دبي مول.