هاتف HUAWEI P30 LITE 48MP الجديد متوفر الآن للطلب المُسبق

خبر صحفي 

 

إصدار جديد من هاتف P30 Lite بكاميرا مُحدثة ثلاثية 48 ميجا بكسل ذات زاوية عريضة وذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت

 

 أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن إتاحة الطلب المُسبق لهاتفها الذكي P30 LITE 48MP  HUAWEI وهو الإصدار المُحدث من هاتفها HUAWEI P30 Lite. يدمج هذا الهاتف بين التصميم الجذاب والتقنيات العصرية وقوة الأداء ويتميز بكاميرته المُحدثة والمزودة بثلاث عدسات للتصوير بزاوية عريضة فائقة الاتساع، تُكملها تقنيات الذكاء الاصطناعي. أصبح بإمكان العملاء الآن طلب الهاتف مسبقاً حيث يبلغ سعره  109.9 ريال عُماني وذلك خلال الفترة بين 18 و24 يوليو 2019م. سيحصل كل من يقوم بحجز الهاتف مسبقاً على هدية مجانية عبارة عن HUAWEI Power Bank 10000mAh .  للحجز المسبق يمكن للعملاء زيارة متاجر هواوي في سيتي سنتر القرم وسيتي سنتر مسقط أو موزعيها المعتمدين المنتشرين في مختلف أنحاء السلطنة.

 

جهزت هواوي هذا الهاتف بتقنياتها المبتكرة ومن بينها خصائص التصوير الفريدة والمتقدمة بفضل كاميرا بثلاث عدسات تتألف من عدسة أساسية 48 ميجا بكسل، وعدسة 8 ميجا بكسل بزاوية عريضة وفائقة الاتساع، وعدسة 2 ميجا بكسل  لقياس عمق الصورة وتطبيق تأثيرات بوكيه. يعتمد الإصدار الجديد على رقاقة الذكاء الاصطناعي، كيرين 710 وواجهة نظام التشغيل EMUI 9.0.1.

 

لا تقتصر مزايا هاتف P30 LITE 48MP HUAWEI على ذلك فحسب بل تضم أيضاً ذاكرة وصول عشوائي (RAM) 6 جيجابايت مع ذاكرة رام بسعة 128 جيجابايت مما يتيح للمستخدم الفرصة للاستمتاع بأداء أكثر قوة ومساحة أكبر لتخزين الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات المختلفة. ويتميز أيضاً ببطاريته ذات الكفاءة التشغيلية العالية بقدرة 3340 مللي أمبير/ساعة التي تمكن العملاء من استخدامه لفترة طويلة دون أي تأثير على الأداء؛ كما أن هذه البطارية مدعومة بخاصية الشحن السريع بقدرة 18 واط (9 فولت/ 2 أمبير). 

 

صممت هواوي هذا الإصدار الجديد والمُحدث لكي يُجسد في كل تفاصيله شغفها نحو الكمال سواء على صعيد الأناقة أو روعة التصوير أو أحدث التقنيات الذكية. وكل هذه الخصائص تجعل منه الاختيار المثالي للشباب الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بتصوير أجمل لحظاتهم مع الأصدقاء والعائلة. مع HUAWEI P30 lite 48MP ، أصبح الأمر لا يعتمد على المهارة في التصوير فهو مُجهز بكافة الخصائص والمزايا التي تمكن المستخدم من التقاط صور رائعة ومشاركتها في كل الأوقات. 

 

وبكاميرا فائقة الأداء والذكاء، يمكن للمستخدم التقاط أجمل الصور والسيلفي عالية الدقة التي ترضي تطلعاتهم. ويرجع الفضل في ذلك إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تم تزويد الكاميرا بها للتعرف على الوجوه بما يصل إلى 8 سيناريوهات مختلفة، إضافة إلى تأثيرات التجميل المصغرة المدعومة أيضاً بالذكاء الاصطناعي مع لمسة مرحة بميزة الإيموجي ثلاثي الأبعاد (3D Qmoji 2.0). ومع هذا الهاتف، لا داعي للقلق حيال التقاط الصور خلال فترات المساء حيث يمكن للمستخدمين تحديد وضع التصوير الليلي، وأيضاً التقاط مقاطع الفيديو بالتصوير البطئ بمعدل 480 إطار في الثانية الواحدة مع خاصية (Super Slow-mo). كما يمكن أيضاً لمزايا الذكاء الاصطناعي التعرف على ما يصل إلى 22 سيناريو مختلف مما يعني أن المستخدمين بات بإمكانهم التقاط صور ومقاطع فيديو خلابة بضغط زر واحدة فقط.

 

تشمل الخصائص المتعددة التي ينفرد بها هذا الهاتف تقنية HiVision التي تتيح للمستخدمين إمكانية المسح الضوئي للأشياء المختلفة والحصول على معلومات حولها، إضافة إلى معالج الرسوميات GPU Turbo 2.0، الذي يشغل الألعاب دون تأخير ليمنح المستخدمون تجربة لعب فائقة السلاسة. فضلاً عن تصميمه الزجاجي المنحني ثلاثي الأبعاد. ويتوفر هذا الهاتف باللون الأسود ’ميدنايت بلاك‘، والأبيض اللؤلؤي المتدرج ’بيرل وايت‘، والأزرق الزاهي ’بيكوك بلو‘، وبفضل تقنياته الرائعة، يعد  HUAWEI P30 lite 48 MP الهاتف المثالي لعشاق الألعاب والتصوير والترفيه والراحة المطلقة.