مراجعة هاتف HONOR 9X

خبر صحفي 

 

 قدرات التصوير الاستثنائية: نظام الكاميرا الثلاثية بدقة 48 ميجابكسل المناسبة لكافة أوضاع التصوير 

يمتلك هاتف HONOR 9X نظام الكاميرا الثلاثية والمتعددة الاستخدامات وعدستها الأساسية بدقة 48 ميجابكسل. ويضم نظام التصوير أكثر العدسات شمولاً لتصوير اللحظات الثمينة مهما كانت البيئة أو وضع التصوير. حيث يوفر المستشعر الرئيسي عدداً هائلاً من البكسل يصل إلى 48 مليون بكسل، التي تمنحك التفاصيل المذهلة في الصور المعقدة. ولمعرفتنا بشغف الجيل الجديد بالتصوير الفوتوغرافي، يمتاز الهاتف بكاميرا الزاوية الواسعة للغاية 120° درجة التي تعمل على توسيع منظورك ومساحة التصوير ضمن إطار الصورة، في حين تمنحك عدسة العمق بدقة 2 ميجابكسل الصور المتعددة الأبعاد.

 

1-التفاصيل المذهلة في الكاميرا الثلاثية الرائدة بدقة 48 ميجابكسل 

 

يعتبر مستشعر الكاميرا الأساسية بدقة 48 ميجابكسل علامة فارقة في مجال تصوير الهواتف الذكية ويستمر اليوم بإذهال عشاق التصوير بفضل براعته الفائقة وسهولة استخدامه. ويتميز جهاز HONOR 9X بفتحة مقاس f/1.8 ومستشعر مقاس نصف بوصة لتعزيز دقة الصورة وجودتها. ويلتقطHONOR 9X  الإضاءة المثالية والتفاصيل الدقيقة ليمنح المستخدم صور واقعية، وستبدو صورك واضحة ودقيقة أكثر من أي وقت مضى حتى عند التكبير.

 

اختبار 1.1 – صوّر موضوع أو مشهد معقد

شغّل الكاميرا، واختر Photo على الشريط السفلي. ثم انقر على أيقونة الإعدادات في الزاوية اليمينية العليا، وبعد ذلك ادخل قائمة “الإعدادات” واختر “Resolution”، ومن ثم اختر48MP AI Ultra Clarity  من القائمة لتلتقط كافة التفاصيل في الصورة. 

 

التقط صورة لأحد لوحات الإعلانات الموجودة على المباني خلال النهار. وقرب الصورة على أي منطقة في الصورة وستُذهلك كمية التفاصيل التي التقطتها!

 

2-وضع التصوير الليلي الخاص بخاصية تثبيت الصورة بالذكاء الاصطناعي AIS لصور واضحة خلال الليل

 

نظراً لقيود التصوير الليلي، تم تزويد الهاتف بوضع التصوير الليلي بخاصية تثبيت الصورة بالذكاء الاصطناعي AIS الذي يدمج الصور المختلفة بذكاء لإنتاج صور واضحة وواقعية في البيئات ذات الإضاءة المنخفضة. ويقوم هاتف HONOR 9X، المدعّم بخوارزمية الذكاء الاصطناعي المتطورة، بإجراء دقيق يضم أربع خطوات، فيزيل الآثار التي تتسبب بها حركة اليد ليوفر صورة مثالية في غضون ثانية أو أقل.

 

 الاختبار 2.1 – التقط صور بوضع Nightscape مع ومن دون وضع التصوير الليلي بخاصية تثبيت الصورة بالذكاء الاصطناعي AIS

شغّل الكاميرا، واختر Night على الشريط السفلي. ثم فعّل وضع AIS Super Night Mode. 

التقط صور اللاندسكيب خلال الليل مع هاتف HONOR 9X. وتخيل منظر الشارع المذهل وأنت تنظر إليه من أحد ناطحات السحاب أو الأفق الهائل لأحد المدن أو حتى منطقة تسوق مزدحمة في وسط المدينة. 

 

وسّع آفاقك مع كاميرا الزاوية الواسعة للغاية 120

صممت هذه العدسة خصيصاً للراغبين في التقاط المزيد ضمن إطار الصورة الواحدة، حيث تساهم هذه العدسة ذات الزاوية الواسعة للغاية حتى 120 درجة في توسيع منظورك في تصوير الهواتف الذكية. ويدعم هاتف HONOR 9X خاصية تصحيح التشوّه ويوفر مجال رؤية مذهل حتى 120 درجة لتصوير مساحة أكبر من المشهد في لقطة واحدة بكل سلاسة.

 

3- الاختبار .1 التقط صورة لاندسكيب مع ومن دون وضع Super Wide Angle

قبل التقاط الصورة، تأكد من تفعيل خيار 120° Super Wide Angle.

 

حاول التقاط صور للاندسكيب المدينة مع وضع Super Wide Angle ومن دونه. وسيترك وضع Super Wide-Angle تأثير الصورة البانورامية التي تُبيّن كل الأبنية في الإطار.

 

 الاختبار 3.2 – اختبار تصحيح التشوه

يتم تفعيل خاصية تصحيح التشوه تلقائياً. التقط صورة باستخدام وضع Super Wide-Angle وتحقق مما إذا كان هناك أي التواء غير مرغوب به في المباني أو مصباح الشارع. 

 

4-صور متعددة الأبعاد مع عدسة العمق بدقة 2 ميجابكسل

تساعد عدسة العمق بدقة 2 ميجابكسل f/2.4، عبر تقنية العمق للتعرف على المجال، في التقاط صور متعددة الأبعاد دون عناء، مما يمنح المصور لقطات قريبة ولقطات بورتريه بنوعية الاستوديو الاحترافية أثناء التقاط الصور بطريقة عفوية.

 

 الاختبار 4.1 – التقط صورة قريبة لاختبار تأثير بوكيه

قم بتشغيل الكاميرا واختر وضع Aperture على الشريط السفلي.

 

التقط الصور القريبة الرائعة مع عدسة العمق، وسيضيف تأثير بوكيه اللطيف بدون التركيز البؤري بُعداً إضافياً إلى صورتك لإبراز العنصر الأساسي.

 

الاختبار 4.2 – التقاط صورة بورتريه لاختبار تأثير إضاءة البورتريه الثلاثي الأبعاد

قم بتشغيل الكاميرا واختر وضع Portrait على الشريط السفلي. وانقر على الأيقونة الدائرية في الركن الأيسر السفلي واختر تأثير الإضاءة المفضل لديك لالتقاط صورة احترافية أثناء تنقلك.

 

شاشة العرض الكاملة المذهلة: كاميرا السيلفي المنبثقة وشاشة العرض الكاملة بمقاس 6.59 بوصة من HONOR

هاتف HONOR 9X هو أول جهاز من HONOR يقدم كاميرا  سيلفي منبثقة والتي توفر تجربة بصرية غامرة وتتخلص من مشوشات فتحة الكاميرا السابقة لتوفر نسبة لا تضاهى من الشاشة مقارنة بالهيكل العام تبلغ 91% في شاشة العرض الكاملة بمقاس 6.59 بوصة. وصُمم الهاتف لعشاق العلامة الشباب ويتسم التصميم بالبساطة ليناسب أية إطلالة، في حين يضمن فلتر الضوء الأزرق المعتمد من قبل TÜV Rheinland توفير الراحة للعينين خلال استخدام الهاتف.

 

5-كاميرا السيلفي التي تخرج للأعلى دون أية تشويش على الشاشة

تُعدّ كاميرا السيلفي التي تخرج للأعلى أكثر من مجرد حلّ إبداعي لتوفر مساحة كبيرة للشاشة. وتمتاز الكاميرا بالعملية والمتانة وتتحمل وزن حتى 12كيلو غرام. والأهم من ذلك، أن آلية الكشف عن سقوط الهاتف تنبه كاميرا السيلفي للعودة لداخل جسم الهاتف الذكي في حالة وقوع أي حادث.

 

الاختبار 5.1 – اختبار وضع السيلفي لتفعيل الكاميرا المنبثقة 

 

الاختبار 5.2 – اختبار تقنية الكشف عن سقوط الهاتف

حاول إسقاط هاتفك عندما يتم تفعيل وضع السيلفي وسيكشف HONOR 9X بذكاء حالة السقوط وسرعان ما تتراجع كاميرا السيلفي إلى داخل جسم الهاتف الذكي لتفادي أي ضرر. 

 

6-شاشة العرض الكاملة من HONOR بمقاس 6.59 بوصة لتجربة مشاهدة غامرة

بالإضافة إلى التصميم المبتكر لكاميرا السيلفي المنبثقة التي تتخلص من فتحة الكاميرا في الشاشة، تمتاز حواف الشاشة بالنحافة وتتميز الشاشة بتقنية (COF) التي توفر مساحة كبيرة من الشاشة للاستمتاع بتجربة ترفيه غير محدودة.

 

الاختبار 6.1 – اختبر تجربة اللعب الرائعة وشاهد الأفلام دون تشويش

ستسهّل شاشة الهاتف الذكي الواسعة أدائك لمهامك عند استخدام الهاتف الذكي. أصبحت ألعاب الفيديو ومشاهدة الأفلام على هاتف HONOR 9X من دون فتحة الكاميرا، أكثر متعة وتشويق!  

 

7-راحة إضافية عند المشاهدة مع وضع راحة العين المعتمد من قبل TÜV Rheinland 

المستخدم هو الأولوية القصوى في عملية تصميم الهاتف، لذلك يعمل فلتر الضوء الأزرق المعتمد من قبل TÜV Rheinland على تقليل إشعاع الضوء الأزرق الضار المنبعث من الشاشة بشكل فعال، مما يقلل من إجهاد العين حتى عند استخدام الهاتف الذكي بكثافة.

 

 اختبار 7.1 – شغل فلتر الضوء الأزرق 

اذهب إلى قائمة “الإعدادات” واختر Display، ومن ثم انقر على Eye comfort لتفعيل الفلتر والاستمتاع بتجربة مشاهدة ممتعة.

 

8-تصميم بسيط يناسب إطلالتك اليومية

واصلت HONOR مسيرتها في تحقيق التوازن بين المظهر والعملية، وظهر ذلك في تصميم هاتف HONOR 9X. وتم تشكيل الشعار الديناميكي على شكل X في خلفية الهاتف باستخدام الطباعة النانوية المتقدمة، والتي تجسد الطاقة الحيوية التي يتسم بها جمهورنا الشاب، ويعمل التصميم بمثابة امتداد لمزايا حرف “X” الغامضة. ويضفي اللون الأزرق الياقوتي لمسة رائعة على إطلالتك اليومية، في حين أن اللون الأسود الفخم مثالي لمن يفضلون المظهر الكلاسيكي.

 

 

أداء استثنائي وراحة قصوى

تعتمد تجربة المستخدم في نهاية المطاف على أداء الهاتف الذكي. وبالتالي، يحتوي هاتف HONOR 9X على أحدث المكونات المادية والبرامج المتطورة التي تستجيب لعادات المستخدمين وتفضيلاتهم، وتتحدى القطاع بأحدث تقنياتها.

 

9-9. الشحن الفائق مع بطارية بقوة 4000 مللي أمبير كافية طوال اليوم لتبقى على اتصال دائم

تم تزويد HONOR 9X ببطارية تدوم طوال اليوم وتبلغ قدرتها 4000 مللي أمبير في الساعة، كي تؤدي مهامك اليومية دون القلق بشأن الشحن. ويكفي عمر البطارية الطويل 108 ساعات من تشغيل الموسيقى و22 ساعة من بث الفيديو و28 ساعة من مكالمات 3G أو 10 ساعات من اللعب.

 

 الاختبار 9.1 – اختبار عمر البطارية

اذهب في مغامرة في الريف مع هاتف HONOR 9X بعد شحنه بالكامل، وكن مطمئناً، فيمكنك الاعتماد عليه طوال اليوم. فقط تحقق من نسبة البطارية المتبقية عند وصولك إلى المنزل.

 

10-وحدة معالجة الرسوميات Turbo 3.0 لتجربة لعب غنية 

سيرتقي هاتف HONOR 9X بتجربة اللعب إلى مستوى جديد مع وحدة معالجة الرسوميات Turbo 3.0. يقلل التحديث الجديد في تقنية تسريع معالجة الرسوميات المتكاملة للأجهزة في HONOR من استهلاك الطاقة بنسبة تصل إلى 10% مما يعزز من أداء النظام الأساسي ويوفر تجربة سلسة في لعب 23 لعبة موبايل معروفة، بما فيها PUBG Mobile وArena of Valor وNBA 2K19.

 

الاختبار 10.1 – قم بتشغيل لعبة Legends Bang Bang أو Lords Mobile أو Vainglory على هاتف HONOR 9X

افتح لعبة Legends Bang Bang أو Lords Mobile أو Vainglory واستمتع بتجربة لعب لا مثيل لها بفضل وحدة معالجة الرسوميات المطورة Turbo 3.0!

 

11-الاتصال المستمر دون انقطاع مع معزز الإشارة المدعم بالذكاء الاصطناعي

لا شك بأن انقطاع الاتصال خلال استخدام الهاتف الذكي شيء مزعج للغاية، وخصوصاً في الأماكن البعيدة. ويتميز هاتف HONOR 9X بمُعزز الإشارة المدعم بالذكاء الاصطناعي والذي يساعد في استعادة إشارات 4G عبر ضبط موضع الهوائي (الأنتينا) بذكاء عندما يتم تغيير الشاشة من الوضع العمودي إلى الوضع الأفقي. احصل على إشارات أفضل بنسبة 50% خلال استمتاعك باللعب في عالم PUBG Mobile وArena of Valor وNBA 2K19 وغيرها!

 

12-مصمم ليوفر تجربة استخدام سلسة

 

رام 4 جيجابايت/6 جيجابايت + سعة تخزين 128 جيجابايت

تضمن ذاكرة الرام 4 جيجابايت/6 جيجابايت تجربة استخدام سلسة، ويمكن توسيع مساحة التخزين الداخلية 128 جيجابايت إلى 640 جيجابايت من خلال إدخال بطاقة microSD بسعة 512 جيجابايت، مما يوفر مساحة كافية للتطبيقات المفضلة لدى المستخدمين ولحظاتهم المفضلة.

 

منفذ شحن نوع C + مقبس سماعات مقاس 3.5مم 

يلبي هاتف HONOR 9X احتياجات المستخدمين في العصر الرقمي، ويمتلك منفذ الشحن الشهير من النوع C ومقبس السماعات بمقاس 3.5 مم ليلائم مجموعة أكبر من السماعات.