لينوفو تقدم في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2019 منتجات صممت لتبرز تفوقك

15

خبر صحفي 

 

كشفت شركة لينوفو في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2019 في لاس فيغاس عن مجموعة جديدة من الأجهزة الذكية التي تضاف إلى مختلف فئات محفظة منتجاتها، وتركز الشركة في مجموعتها الجديدة على تصميم الأجهزة الذكية القادرة على إحداث تحول إيجابي في حياة الناس على صعيدي العمل واللعب. وتعمل لينوفو على تسخير قوة التقنيات الذكية، مثل إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي، في ابتكار الأجهزة الذكية التي تطلق قدرات المستخدمين الكامنة، وتمنحهم القوة وتمكنهم من كسر القيود النمطية وتعزيز الترابط فيما بينهم.

 

وتتمحور ابتكارات لينوفو الجديدة حول تحقيق ما تطلق عليه «التحول الذكي» ويعني ذلك منح الأدوات اللازمة للمستخدمين لتحسين حياتهم من خلال استخدام التقنيات التحويلية في اللعب أو العمل أو في المنزل. والمنتجات التي أعلنت عنها لينوفو اليوم في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2019 تلبي هذا الغرض تمامًا.

 

 

 

 

 

 

تحويل أسلوب حياتنا

 

ساعة لينوفو الذكية مع مساعد جوجل

تمثل ساعة لينوفو الذكية مع مساعد جوجل ثمرة تعاون جديد بين شركتي لينوفو وجوجل، وهي أحدث الأدوات التي تضيفها لينوفو إلى تشكيلتها المبتكرة من الأجهزة الذكية. صممت لينوفو ساعتها الذكية خصيصًا كي تستخدمها في غرفة نومك، فتساعدك على الاسترخاء في المساء أو الانطلاق بنشاط في الصباح، وهي مزودة بكل ما يلزمك للتحكم بالأجهزة الأخرى في منزلك الذكي والاستماع إلى موسيقاك المفضلة من خلال مكبرات الصوت الموزعة في غرف منزلك. بالإضافة إلى  ساعة لينوفو الذكية تضم مجموعة أجهزة لينوفو الذكية المتنامية شاشة لينوفو سمارت ديسبلاي، ومجموعة لينوفو الأساسية للمنزل الذكي، ما يجسد التزام لينوفو المستمر بتعزيز سهولة حياة الأسر وإنتاجيتها. لمعرفة تفاصيل إضافية اقرأ مدونة ساعة لينوفو الذكية.

 

 

 

 

 

حواسيب لينوفو اللوحية المجهزة بأليكسا من أمازون

 

تعاونت شركة لينوفو من أمازون لتطوير حواسيب لينوفو اللوحية الذكية التي تمثل فئة جديدة من الأجهزة اللوحية من نوع 2 في 1، كونها تتحول إلى شاشات ذكية كاملة الوظائف مزودة بالمساعدة الشخصية أليكسا من أمازون. وتعد هذه الأجهزة ضرورية لجميع المنازل فضلًا عن أنها سهلة الإعداد جدًا، إذ يكفي أن تركب حاسوب لينوفو اللوحي الذكي ضمن جهاز محطة لينوفو الذكية المرفق بها، ليتحول الجهاز اللوحي إلى شاشة ذكية تعرض الصور على كامل سطحها وتنتج صوتًا نقيًا يملأ الغرفة، وتتلقى أوامر أليكسا وتستجيب إليها من أي مكان في الغرفة تقريبًا. وتقدم حواسيب لينوفو اللوحية الذكية للمنازل الإمكانيات الكاملة لنظام التشغيل أندرويد للأجهزة اللوحية بالإضافة إلى أنها تعمل أيضًا كمركز  تحكم للأجهزة المنزلية الذكية. ويعني هذا أن هذا الجهاز اللوحي الجديد يقدم وظيفتين في جهاز واحد عندما يجمع مع محطته الذكية ليمنح المستخدمين منافع أكبر بكثير من مجرد ما يقدمه مجموع أجزائه، ويفتح الآفاق لأساليب جديدة وممتعة لإدارة المنازل بسهولة أكبر. لمعرفة تفاصيل إضافية اقرأ مدونة حواسيب لينوفو اللوحية الذكية.

 

تحويل أسلوب لعبنا

 

 

حواسيب المستهلك Yoga™ الأذكى

 

ترتقي تقنيات الذكاء الاصطناعي المقترنة بتقنيات الصوت والعرض المتطورة بالجيل التالي من أجهزة حواسيب Yoga من لينوفو إلى أعلى مستوى من الذكاء تقدمه هذه الأجهزة حتى اليوم. فسواء كنت من كثيري الأسفار الرقميين أو من رجال الأعمال المحترفين أو من مصممي المحتوى الرقمي أو مصممي الأشياء، فستجد في تقنيات الحواسيب الجديدة: Yoga S940 وYoga A940 وYoga C730 مع شاشة أموليد، وماوسYoga  مع الإشارة بالليزر، ما يساعدك في إنجاز الأعمال بصورة أسرع ويسهل حياتك أكثر.

 

Yoga S940 أنحف وأذكى

 

يقدم الحاسوب المحمول الصغير جدًا Yoga S940 المعتمد على نظام التشغيل ويندوز 10 الأمان والخصوصية دون التخلي عن قدرات إنتاجية الأعمال وسهولة الاستخدام بفضل الطقم الكامل من المزايا المساعدة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي1 التي يقدمها Lenovo Smart Assist A.1.1. فباستخدام خوارزميات الذكاء الاصطناعي يتيح النظام إمكانية تصفية معظم الضوضاء المحيطة وكتمها تلقائيًا وإبهام صورة الخلفية المسببة للتشتت خلال مكالمات الفيديو. وعندما تبتعد عن شاشة الحاسوب Yoga S940 النقال، تكتشف الحساسات المدمجة فيه غيابك عنه فيعمل الذكاء الاصطناعي فيه على قفل الشاشة تلقائيًا لحماية بياناتك من عيون الفضوليين. بل يستطيع أيضًا اكتشاف أي شخص يسترق النظر من خلفك فينبهك إلى ذلك لتتخلص منه. ويساعدك أيضًا على زيادة الإنتاجية من خلال تحويل النوافذ والمحتوى المفتوحين إلى شاشة خارجية مرتبطة فيه بناء على ما يلاحظه عليك من انتباه وتوجه وتركيز. ويمتاز هذا الحاسوب الجديد بأنه أول حاسوب نقال في العالم يستخدم كاونتر جلاس ملفوفًا حول إطار شاشته فيقل مظهر حوافه النحيفة أصلًا ويبدو بمظهر انسيابي تمامًا. لمعرفة تفاصيل إضافية اقرأ مدونة Yoga2.

 

 

الإبداع مع قوة Yoga A940

 

يقال إن الفنانين والمصممين لا يجدون أفضل من الرسم بالقلم على الورق لتجسيد إبداعاتهم، أليس كذلك؟ يتحدى الحاسوب المكتبي الجديد Yoga A940 من نوع الكل في واحد هذه الفكرة ويقدم إمكانات تعتمد على نظام التشغيل ويندوز 10 خصيصًا لمبدعي المحتوى الرقمي، تجعله أشبه بلوحة مقاسها 27 بوصة، وهو متوفر بشاشة لمسية اختيارية بدقة 4 كي مع مزايا ومزودة بدعم لتقنية دولبي فيجن، تجعل المحتوى الترفيهي أكثر حيوية من خلال جودة صورتها فائقة الوضوح. وتمتاز الشاشة أيضًا بأنها مستندة إلى مفصل دوارة يتيح إمالتها إلى وضع رسم مريح بزاوية 25 درجة، لتقدم مرونة وثباتًا ممتازًا للرسم والتعديل باستخدام القلم الرقمي. يمتاز الجهاز بوحدة التحكم Lenovo Precision Dial المصممة خصيصًا للمصممين والمصورين ومصوري الفيديو والتي تتيح لهم تحرير المحتوى الذي ينتجونه وتحريره بدقة عالية. وهكذا وبفضل مزايا Yoga A940 للمساعدة المعتمدة على الذكاء الاصطناعي من لينوفو1، والشاشة العريضة ذات السطوع والتباين والألوان والتفاصيل المذهلة المزودة بتقنية دولبي فيجن بدقة 4 كي، والمدعومة بنظام الصوت دولبي آتومس الغني، فإن الجهاز أداة مثالية لمن يريد إنشاء المحتوى في المنزل أو المكتب. لمعرفة تفاصيل إضافية اقرأ مدونة Yoga.

 

 

 

شاشة أموليد في Yoga C730 تصنع الفرق

 

ينتج الحاسوب النقال Yoga C730 2-in-1 المزود بمكبرات صوت جي بي إل مع تقنية دولبي أتموس صوتًا غامرًا، حتى حينما تستخدم زوجًا من سماعات الرأس المتوافقة. وتمتاز الإصدارة الجديدة منه بشاشة مقاس 15 بوصة من نوع أموليد (AMOLED) بدقة 4 كي، تمنح المستخدم تجربة مشاهدة عالية الجودة بدقة صورة أعلى مع درجة مذهلة من وضوح الألوان والتباين، وتصدر مستوى أخفض من الضوء الأزرق أكثر راحة للعين مع المحافظة على روعة عرض الفيديو بوضوح مدهش. يعتمد الجهاز  على معالج إنتل آي7 من الجيل الثامن وهو مزود بمجموعة ممن التقنيات التي تسهل التعامل معه وتوفر الوقت، مثل تقنية ويندوز إنك للإدخال بالقلم الرقمي، وويندوز هيلو لتسجيل الدخول الفوري، مع المساعدين الذكيين كورتنانا وأليكسا3 للتحكم به بسهولة وذكاء. لمعرفة تفاصيل إضافية اقرأ مدونة Yoga.

 

 

 

 

 

عروض تقديمية سهلة مع ماوس Yoga بوحدة التأشير بالليز

 

تنوء حقائب التنفيذيين اليوم بكثير من الأشياء التي يحتاجونها وهم يجرون سريعًا من اجتماع إلى آخر: حواسيب نقالة، هواتف نقالة، كبلات ومحولات لشحن البطاريات، وغير ذلك! ولهذا أرادت لينوفو أن تخفف عليهم الأمر وتمنحهم راحة أكبر بتبسيط تصميم أداتين يستخدمونهما يوميًا فدمجتهما في أداة واحدة، لتصل إلى أحدث جيل من ماوسYoga  مع جهاز التأشير بالليز. فهذه الأداء تتحول بلمسة واحدة من ماوس مريح لراحة اليد بدقة تتبع عالية تبلغ 1600 نقطة في البوصة على أي سطح تقريبًا إلى أداة مسطحة للتأشير بالليزر كاملة الوظائف، والعكس ممكن أيضًا. وبهذا لن تحتاج بعد الآن إلى محاولة التعامل مع أكثر من أداة في العرض التقديمي التالي. لمعرفة تفاصيل إضافية اقرأ مدونة Yoga.

 

 

 

 

 

 

 

متعة أكثر مع الأداء الأقوى للحواسيب Legion

 

أصبحت فئة الحواسيب الموجهة للألعاب Legion من لينوفو  أقوى من السابق بعد أن عززت أداءها بمعالجات رسوميات عالية الأداء وأضافات إليها جموعة كاملة مطورة من ملحقات الألعاب وشاشاتها. ومن أهم الإضافات إلى حواسيب Legion ما يلي:

 

  • الحاسوبين النقالين القوييين Legion Y740 و Y540
  • لوحة المفاتيح الميكانيكية النحيفة Legion K500 RGB، وماوس الألعاب M500 RGB.
  • سماعات رأس لاسلكية للألعاب من طراز Ligning H500 Pro مع صوت محيط 7.1 وعدة رأس للألعاب H300 Stereo
  • شاشة Lenovo Legion Y27gq وشاشة Y44w Monitor للعب غامر فائق السرعة وسلس الحركة.
  • ترقية الجهازين العموديين Legion T730 و T530والجهازين المكعبين C730  و C530 بأحدث معالجات الرسوميات من طراز NVIDIA® GeForce RTX ™ 2060

 

ركزت لينوفو في تصميم هذه المنتجات على تحسين السرعة والأداء في تشغيل الألعاب إلى أعلى مستوى سواء كان ذلك في المنزل أو أثناء التنقل. ولأننا نعلم أن اللاعبين ينتمون إلى فئات متنوعة من الطلاب والمهنيين المحترفين، صممنا مجموعة منتجات Legion الجديدة لتبدو رائعة في غرفة المعيشة أو حتى أروع في غرفة الاجتماعات. وعملنا في تصميم مجموعة أجهزة الألعاب هذه على تجاوز أصعب التحديات الفنية لنحافظ على جمال التصميم كي لا تبدو وكأنها عنصر غريب الشكل في ديكور المنزل أو المكتب. لمعرفة تفاصيل إضافية اقرأ مدونةLenovo Legion .

 

تحويل أسلوب عملنا

 

ThinkPad X1 يرتقي إلى الكمال

 

أجرينا في العام 2019 تحسينات واسعة على أجهزة الحاسوب النقالة: ThinkPad X1 Carbon و X1 Yoga، لنمنح عملاءنا مزيدًا من الأسباب للرضا عنها، واستندنا إلى ردود فعل عملائنا وتعليقاتهم عن الأجيال السابقة لنطور لها مظهرًا جديدًا يجسد القوة والحداثة والديناميكية.

ونخلص في هذه النقاط الإضافات والتحسينات على هذه الأجهزة وملحقاتها التي تكمل أجهزتك الرقمية في المكتب أو المنزل أو أثناء السفر:

  • الجيل السابع من الجهاز ThinkPad X1 Carbon، والجيل الرابع من الجهاز  X1 Yoga أصبحا أنحف وأخف من سلفيهما.
  • الجيل الرابع من الجهاز  X1 Yoga أصبح متوفرًا بهيكل من الألمنيوم بالكامل
  • New display options, including a 400 nit FHD display with ThinkPad Privacy Guard
  • خيارات شاشات جديدة تشمل شاشة بسطوع 400 شمعة بدقة عالية كاملة مع حماية الخصوصية ThinkPad Privacy Guard
  • نظام مكبرات الصوت دولبي أتموس الجديد مع أربع ميكروفونات بعيدة المجال
  • أحدث معالجات إنتل كور من الجيل الثامن
  • خيار  Cat16 LTE-A الجديد للاتصال بشبكة الهواتف النقالة، وتصميم محسن لهوائيي WLAN وWWAN.
  • ThinkShutter أصبح متوفرًا لكل من الكاميرتين HD وIR.
  • شاشة ThinkVision 43.3-inch P44w الجديدة تقدم إمكانية الإظهار المزدوج دون الإطار المحيط بها.
  • مجموعة من الملحقات تشمل الجيل الثاني من ThinkPad Thunderbolt 3 Dock، عدة الرأس Pro Stereo USB مكبر الصوت Lenovo VOIP 360 Camera Speaker، مركز الربط Lenovo Powered USB-C Hub، مكبر الصوت Lenovo 700 Ultraportable Bluetooth Speaker، حقيبة الظهر Lenovo Commuter Backpack

 

 

 

 

 

 

 

والميزة الأبرز في أحدث جيل من الحاسوبين ThinkPad X1 Carbon و X1 Yoga، أنهما أصبحا متوفرين بخيارات تصميم جديدة. فالأول متوفر بغطاء علوي من ألياف الكربون الظاهرة، أما الثاني فنجد أن لينوفو غيرت تصميمه الخارجي من الألف إلى الياء، فالجهاز ThinkPad X1 Yoga أصبح حاسوبًا نقالًا مصنوعًا من الألمنيوم عالي الدقة بلون رمادي حديدي جميل.

 

أما التحسينات في العمق، فتشمل مزايا أمان محسّنة مثل حماية الخصوصية ThinkPad PrivacyGuard، وماسح البصمات الأسرع المتوفرة على الرقاقة ليحمي المستخدمين بقوة أكبر. وحسنت لينوفو تجربة استخدام الجهاز من خلال مزيد من خيارات العرض وأداء صوتي مدعوم بتقنية دولبي أتموس وأربعة ميكروفونات داخلية وقدرات لاسلكية محسنة للحصول على أفضل تجربة ممكنة في مجال التعاون والإنتاجية. لمعرفة تفاصيل إضافية اقرأ أخبار ThinkPad.

 

تقدم لينوفو مجموعة وافية من مدونات المنتجات والمواصفات والصور عن منتجاتها من خلال الرزم الصحفية في StoryHub. تعرف على المزيد هنا www.lenovo.com/CES.

 

 

 

 

 

 

 

السعر والتوفر4

 

 

  • تتوفر ساعة لينوفو الذكية بسعر 79.99 دولارًا بدءًا من ربيع العام 20194.

 

    • حاسوب لينوفو اللوحي الذكي مع Tab P10 بسعر 299.99 دولارًا، ويبدأ الطلب عليها من يناير 2019 على  www.amazon.com وwww.lenovo.com4
    • حاسوب لينوفو اللوحي الذكي مع Tab M10 بسعر 199.99 دولارًا، ويبدأ الطلب عليها من يناير 2019 على  www.amazon.com وwww.lenovo.com4
    • يبدأ سعر Lenovo Yoga S940 من 1499.99 دولارًا ويتوقع أن يتوفر على موقع لينوفو www.lenovo.com وميكرو سينتر  ابتداءً من مايو 20194.
    • يبدأ سعر Lenovo Yoga A940 من 2349.99 دولارًا ويتوقع أن يتوفر على موقع لينوفو www.lenovo.com وبيست باي ابتداءً من أبريل 20194.

 

  • يتوقع توفر Lenovo Yoga C730 مع شاشة 15 بوصة آموليد في أسواق مختارة بدءًا من مارس 20194.

 

  • يبدأ سعر  الحاسوب النقال Lenovo Legion Y740 بشاشة 17 بوصة من 1979.99 دولارًا، أما الطراز الأصغر مقاس 15 بوصة فيبدأ سعره من 1749.99 دولارًا، ويتوقع أن يتوفرا على www.lenovo.com ومتاجر مختارة ابتداءً من فبراير 20194.
  • يبدأ سعر  الحاسوب النقال Lenovo Legion Y540 بشاشة 15 بوصة من 929.99 دولارًا، ويتوقع أن يتوفر على www.lenovo.com ومتاجر مختارة ابتداءً من مايو 20194.
  • سيعلن لاحقًا عن الأسعار والتوفر للحواسيب المكتبية Lenovo Legion T730 و T530و C730و C530مع الترقية إلى معالجات الرسوميات NVIDIA GeForce RTX 2060 GPU4.
  • يبدأ سعر ماوس الألعاب Lenovo Legion M500 RGB من 59.99 دولارًا ويتوقع أن يتوفر على www.lenovo.com ابتداءً من أبريل 20194.
  • يبدأ سعر لوحة المفاتيح الميكانيكية Lenovo Legion K500 RGB من 99.99 دولارًا، ويتوقع أن تتوفر على www.lenovo.com ابتداءً من أبريل 20194.
  • يبدأ سعر عدة رأس الألعاب Lenovo Legion H300 Stereo من 59.99 دولارًا ويتوقع أن تتوفر على www.lenovo.com ابتداءً من أبريل 20194.
  • يبدأ سعر عدة رأس الألعاب Lenovo Legion H500 Pro 7.1 Surround Sound Gaming Headset من 99.00 دولارًا ويتوقع أن تتوفر على www.lenovo.com ابتداءً من أبريل 20194.
  • يبدأ سعر  الشاشة Lenovo Legion Y27gq من 999.99 دولارًا، ويتوقع أن تتوفر على www.lenovo.com ابتداءً من أبريل 20194.
  • يبدأ سعر  الشاشة Lenovo Legion Y44w من 1199.99 دولارًا، ويتوقع أن تتوفر على www.lenovo.com ابتداءً من أبريل 20194.
  • يبدأ سعر  ماوس Yoga مع التأشير بالليزر من 69.99 دولارًا ويتوقع أن تتوفر على www.lenovo.com ابتداءً من يونيو  20194.
  • يبدأ سعر  ThinkPad X1 Carbon من 1709 دولارات ويتوقع أن يتوفر على www.lenovo.com وعدد من شركائنا التجاريين ابتداءً من يونيو  20194.
  • يبدأ سعر  ThinkPad X1 Yoga من 1929 دولارًا ويتوقع أن يتوفر على www.lenovo.com وعدد من شركائنا التجاريين ابتداءً من يونيو  20194.
  • يبدأ سعر  ThinkVision P44w من 1299 دولارًا ويتوقع أن يتوفر على www.lenovo.com وعدد من شركائنا التجاريين ابتداءً من أبريل  20194.
  • الجيل الثاني من ThinkPad Thunderbolt 3 Dock متوفر الآن على www.lenovo.com بسعر 319.99 دولارًا.
  • يبدأ سعر  عدة الرأس Lenovo Pro Stereo USB Headset  من 249.99 دولارًا ويتوقع أن تتوفر على www.lenovo.com ابتداءً من مارس 20194.
  • يبدأ سعر  مكبر الصوت  Lenovo VOIP 360 Camera Speakerمن 249.99 دولارًا ويتوقع أن يتوفر على www.lenovo.com ابتداءً من مارس 20194.
  • يبدأ سعر  مكبر الصوت  Lenovo 700 Ultraportable Bluetooth Speakerمن 149.99 دولارًا ويتوقع أن يتوفر على www.lenovo.com ابتداءً من أبريل 20194.
  • يبدأ سعر  مركز الربط  Lenovo Powered USB-C Hubمن 79.99 دولارًا ويتوقع أن يتوفر على www.lenovo.com ابتداءً من يناير 20194.
  • يتوقع أن تكون حقيبة Lenovo Commuter Backpack متوفرة من ابتداءً من يناير 2019. يرجى مراجعة الموقع الإلكتروني www.lenovo.com لمعرفة السعر.

 

لمزيد من المعلومات شاهد فيديوهات المنتجات:

 

المزيد من المواضيع التقنية