كانون تطرح جهاز جديداً للعرض الضوئي الليزري بدقة 4K

50

خبر صحفي

 

أعلنت شركة كانون عن تطوير جهاز عرض ضوئي عامل بالليزر وبدقة العرض المتفوقة 4K، لتحقيق سطوع أعلى واستنساخ أفضل للألوان، وذلكاستناداً  على النجاح الذي حققه جهاز العرض الضوئي XEED 4K5020Z، الذي طرحته الشركة في ديسمبر الماضي والذي عرضته لأول مرة في المعرض الأوروبي للأنظمة المتكاملة. ويأتي الجهاز الجديد 4K LCOS، المتوقع طرحه في الأسواق في 19 مارس المقبل، في إطار التزام كانون المستمر بدعم العاملين في تكامل الأنظمة بالأجهزة الإبداعية المتقدمة، ويُنتظر أن يتيح منافذ اتصال محسّنة.

 

ويستخدم جهاز العرض الضوئي الليزري الجديد المدمج 4K LCOS، المتميز بسطوع ضوئي أعلى، الهيكل الذي ابتكرته كانون حديثاً لأجهزة العرض الضوئي. ويسهل ربط هذا الجهاز وتركيبه بسهولة في أي موقع محيطي شامل، سواء للعرض الأفقي أو العمودي، نظراً لانتفاء وجود أية قيود تكاملية. ويشتمل الجهاز على موائم سهل الاستخدام للعدسات يتوافق مع مجموعة مختارة من سبع عدسات قابلة للتبديل من كانون، بينها عدسة RS-SL07RST 4K الجديدة التي تتميز بتقريب آلي قدره 1.76× وحركة عمودية تتراوح بين +/- 73 بالمئة مع حد أدنى من التوهّج وانحناء المجال. ويقدم جهاز العرض الضوئي المرتقب منظراً دقيقاً واستنساخاً ممتازاً للصور من دون أي تشويه أو انحراف.

 

وتتيح مجموعة أجهزة العرض الضوئي المتنامية من كانون مزايا مبتكرة من شأنها تقليل المتطلبات الفنية اللازمة لتقنية 4K وإتاحة عرض ضوئي سلس يناسب جميع حالات الاستخدام، وذلك مع طرق التركيب الإبداعية التي تظهر في البيئات متزايدة التعقيد والتحدي. وينتج الجهاز XEED 4K5020Z الذي طرحته الشركة حديثاً والمتسم بألوان ذات سطوع عالٍ وجودة وعمق فائقين، دقة 4K أصيلة تبلغ 4,096 × 2,160، تضمن استمرار التفوّق في استخدامه إلى أبعد مدى في المستقبل دون الحاجة إلى تغييره. ويأتي جهاز العرض الجديد مزوّداً بمنفذي عرض للفيديو 4K 60p 10-bit RGB (4:4:4) غير المضغوط، كميزة تحسينية أخرى تضاف على الطراز الحالي، ما يجعله مثالياً للاستخدامات الإبداعية وعرض التصاميم الحاسوبية والاستخدام في المحاضرات التعليمية.

 

ومن المنتظر أن ينطوي محرك معالجة الصور المزدوج من كانون، مثلما يتضح في الطراز XEED 4K5020Z الذي طرح حديثاً، مزايا ممتازة لمزج المناظر، وتقديم العروض الضوئي المقبّبة، وإنجاز طرق التركيب الإبداعية. ويتسم الجهاز المرتقب طرحه بعدم حاجته إلى الصيانة تقريباً، مع إمكانية استخدامه على مدار الساعة بفضل منافع التشغيل والاستخدام المحسنة.

 

وبهذه المناسبة، أكّد بينوج ناير كبير المديرين في قسم تسويق أجهزة المستهلكين لدى كانون الشرق الأوسط، حماس كانون بتقديم جهاز العرض المبتكر XEED 4K5020Z والتوسع في تشكيلة أجهزة العرض الضوئي من كانون، والتي وصفها بأنها “الأكثر شمولاً إلى اليوم”، وقال: “يُعدّ جهاز العرض الضوئي الجديد دليلاً على التزام الشركة المستمر بالتوسّع في قدرات التصوير المتاحة في حلولها، ومن المنتظر أن يتيح جودة صُوَرية عالية للغاية من شأنها أن تساعد المختصين في المنطقة على الارتقاء بخبراتهم في العمل والتدريب”.

 

ومن المقرّر أن يصبح جهاز العرض الضوئي الجديد XEED 4K5020Z متاحاً عبر كل من كانون الإمارات وشركة التوزيع “ردينغتون” في دبي.