كاميرات Huawei Mate 20 Pro

153

خبر صحفي

 

مواصفات وخصائص لا حصر لها، تقدمها Huawei هذه المرة في جهاز واحد شامل، Mate 20 Pro الجهاز الذي كان لإطلاقه “هزة” غيرت ملامح السوق، ومعايير المنافسة عموماً، فلم يعد المقياس التقليدي معتمداً بعد استعراض القوى الذي جسّدته Huawei في جهازها الجديد.

 

 

ومع أن عمر الجهاز الجديد ما يزال قليلاً في السوق، إلا أنه حقق ما لم تحققه أجهزة عريقة ومن علامات تجارية مختلفة، وتصدرها جميعاً باكتساح، فظهر ذلك في ردود أفعال جمهور المستخدمين، حيث كان له ما كان من “تأثير” في أذواقهم، وارتفعت متطلباتهم إلى مستويات غير  مسبوقة مع امتلاكهم للجهاز المثالي. وكانت الكاميرات الاحترافية أهم ما أثار الإعجاب، وإحدى مرجعيات البيع للسلسلة، وأهم مواصفاتها:

 

 

3 كاميرات رئيسية هائلة:

 

 

تأتي الكاميرا الرئيسية في Huawei Mate 20 Pro ثلاثية، بقدرات احترافية شاملة بتركيز 40، 20، و8 ميغابيكسل مدعومة بالذكاء الصناعي، وتعتبر نتاج خبرات متراكمة من Huawei و”لايكا” لنحصل على أقوى كاميرات هاتف ذكي على الإطلاق.

 

 

تفاصيل عميقة من 2.5 سم فقط!

 

 

خاصية رائعة، استخلصتها Huawei من الكاميرات الاحترافية وحسنت عليها كثيراً لنحصل على Super Macro، والتي توفر إمكانية التقاط صور من مسافة 2.5 سم، وبوضوح غير مسبوق وعمق فائق.

 

 

وسع آفاقك مع Mate 20 pro

 

 

تقدم كاميرات Mate 20 Pro زاوية التقاط واسعة جداً Ultra-wide Angle للقطات احترافية بحتة، ولتضمين المزيد من التفاصيل إلى المشهد، خصوصاً تلك التي تحتاج إلى إظهار مدى أكبر، مع العلم أن هذه الخاصية تحتاج إلى عدسات خاصة في الكاميرات المستقلة!

 

 

ليل Mate 20 Pro أكثر وضوحاً من نهار الآخرين!

 

 

للتصوير الليلي في Mate 20 Pro خصوصية كبيرة، حيث أنه يحتوي على مستشعرات خاصة بامتصاص الضوء، بجانب دعم الذكاء الصناعي الذي يحدد كمية الضوء اللازمة لكل لقطة، فيمكن لكاميرات الجهاز أن تتعرف على أكثر مصادر الضوء ضعفاً والاستفادة القصوى منها مهما كانت نسبتها، بجانب التعرف الحراري على الألوان لزيادة تركيزها في كل لقطة.

 

“دماغ صناعي” للتعرف على 24 مشهداً مختلفاً

 

 

يمكن لكاميرات Mate 20 Pro التعرف على 24 مشهداً مختلفاً، ليعمل الذكاء الصناعي بالتالي على تحديد ما يحتاج من تعديلات، فعند تصوير الجبال مثلاً؛ يدرك الذكاء الصناعي ما يحتاجه المشهد من تعديل ضوئي أو ظل، وحتى نسبة توضيح الشوائب الجوية المحيطة وهكذا، وهذا ينطبق على الجبال، الغروب، القطط، السماء، النباتات، المأكولات وغيرها الكثير.

 

سيلفي أكثر وضوحاً ومتعة

 

 

تأتي كاميرا Mate 20 pro الأمامية بقدرة 24 ميغابيكسل، بالعديد من المستشعرات والمحسنات المخصصة لزيادة وضوح الصورة، وتحديد نسبة التعديل خصوصاً في الإضاءة وثبات اللقطة، لسيلفي أكثر إشراقاً وجمالاً.

 

 

إن كنت حقاً تدرك أن ذكرياتك تستحق الأفضل، وأن لكل لحظة في حياتك قيمة خاصة، حتماً ستختار تسجيلها بأفضل صيغة ممكنة، بكاميرا احترافية مثلاً، أو بالبديل الأفضل  .Mate 20 Pro