فيوسونيك تطلق الجيل الجديد من أجهزة العرض الضوئي المسرحي الذكية دون مصابيح بدقة 4K UHD ضمن سلسلة X Series

خبر صحفي 

 

 أعلنت شركة فيوسونيك، المزود العالمي الرائد لمنتجات الحلول البصرية اليوم عن طرح جهاز العرض الضوئي المسرحي الذكي والخالي من المصابيح (Lamp Free Smart Theatre Projector)، الذي يعيد تعريف تجربة الترفيه المنزلي في فئتها، ضمن سلسلة (X series).

 

يعتبر ViewSonic® X10-4K أول جهاز عرض مسرحي ذكي دون إضاءة قصيرة المدى بدقة 4K UHD، تم تصميمه بغية الاستمتاع بتجربة الترفيه المنزلي في أي غرفة من المنزل ونقله من غرفة إلى أخرى. يستخدم الجهاز الجيل الثاني من تقنية LED الخالية من الزئبق والتي تمتاز بطول العمر، ويضم مكبرات الصوت (Harmon-Kardon) المزدوجة الأفضل في فئتها، ويواكب التوجه نحو الوظائف الذكية مع إمكانيات البث اللاسلكي والبث عبر البلوتوث. بالإضافة إلى ذلك، يشمل الجهاز تقنيات التحكم الصوتي (Alexa) و(Google Assistant) وواجهة (Smart TV) للوصول إلى التطبيقات المفضلة. ويماثل المنتج في تصميمه الأجهزة المنزلية الفاخرة ولكن بأسعار معقولة.

 

تم تصميم ViewSonic® X10-4K باستخدام شريحة DLP® 4K Ultra HD (3840 × 2160) مع تقنية XPR، ويدعم محتوى HDR10 لعروض فيديو بأدق التفاصيل وأفضل درجات التباين وبألوان زاهية. كما تضمن تقنية Cinema SuperColor + الخاصة بشركة فيوسونيك والتي تصل إلى أكثر من 125% من دقة الألوان Rec.709، وتقنية إطار Interpolation التي تقلل من ضبابية الحركة، عرضاً سلساَ للمحتوى المرئي والمسموع. 

 

وبهذه المناسبة، قال ماكس سو، الرئيس الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: “يقدم جهاز العرض الضوئي المسرحي الذكيX10-4K UHD الخالي من الإضاءة قصيرة المدى عرضاً رائعاَ وأداء متميزاً. ويوفر الجهاز من طراز X10-4K، الذي يمتاز بدقة 8.3 مليون بكسل و4K ووظائف البث الذكية والتصميم المحمول، تجربة عرض مسرحي حقيقية في أي غرفة من المنزل. وبهذا توفر فيوسونيك للمستخدمين تجربة بصرية وصوتية فريدة بحق”.

 

يضمن الجيل الثاني من تقنية LED الخالية من الزئبق عرضاً رائعاً وواضحاً للصور يدوم نحو 30 ألف ساعة. ومن خلال التركيز التلقائي المدمج، تحافظ الصور على تناسقها وتناسبها من جميع الزوايا. كما يضم الجهاز مجموعة واسعة من خيارات الاتصال، ومنها: HDMI 2.0/HDCP 2.2، USB 3.0 Type-A، Type-C، Audio In/Out، وRJ45.

 

وبفضل وزنه الخفيف، وحامله القوي وعدسته القصيرة المدى، يمكن نقل جهاز العرض الضوئي من طراز X10-4K بسهولة من غرفة إلى أخرى أو حتى من الداخل إلى الخارج. وعلاوة على ذلك، يتميز جهاز العرض بدقة سطوع تبلغ 2400 لومن، ومكبر صوت بلوتوث، واتصال واي فاي، ما يمكن المستخدمين من عرض المحتوى بسهولة ويسر. 

 

يتوافر جهاز العرض من طراز X10-4K في دولة الإمارات، بتكلفة 5850 درهم، ولمزيد من المعلومات والأخبار يرجى زيارة ViewSonic.com