علامة LG SIGNATURE توسّع مجموعة منتجاتها لتلبية حاجة السوق من الأجهزة المنزلية الفاخرة

خبر صحفي  

 

تعمل LG SIGNATURE، أول علامة تجارية فائقة الخصائص من “إل جي إلكترونيكس”  على توسيع مجموعة منتجاتها لتلبية الطلب المتزايد.

 

 

 

 

وأطلِقت منتجات علامة LG SIGNATURE لأول مرة في كوريا الجنوبية في عام 2016 وأصبحت متوفرة اليوم في أكثر من 50 دولة حول العالم، بما في ذلك الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

 

تُعد منتجات LG SIGNATURE خياراً فريداً من نوعه لأصحاب المنازل الحريصين على الاستثمار في السلع الفاخرة، فهي تجمع بين الجودة العالية والتصميم الأنيق وتقنيات إل جي المتقدمة التي توفر الراحة والمتعة لمستخدميها.

 

وستضيف سلسلة LG SIGNATURE منتجات جديدة إلى محفظتها هذا العام، سعياً لمساعدة المزيد من المستهلكين على العيش بكفاءة مع الأجهزة المنزلية الذكية والمتميزة.

 

وستشمل المجموعة العالمية الموسعة من الأجهزة تلفاز OLED TV R من LG SIGNATURE، وهو أول تلفاز قابل للف في العالم بالإضافة إلى ثلاجة مع فريزر سفلي ومكيف هواء ومجفف ملابس.

 

وتشمل المجموعة الحالية من أجهزة LG SIGNATURE المتوفرة محلياً:

 

ثلاجة LG SIGNATURE بتقنية اللوحة الزجاجية العاكسة InstaView Door-in-Door

سيتمكن المستخدمون بنقرتين على لوح الثلاجة الزجاجي الانسيابي والعاكس من رؤية داخل ثلاجتهم دون فتحها، مما يقلل من خروج الهواء البارد.

 

وتوفر ثلاجة  InstaViewبفضل الضاغط الخطي العاكس إمكانية التحكم الدقيق في درجة الحرارة، في حين تستخدم تقنية FRESHShield Cooling الهواء البارد لتشكيل حاجز حراري والحفاظ على الطعام طازجاً.

 

غسالة  SIGNATURE TWINWash

تمتاز غسالة TWINWash بتصميم كلاسيكي أحادي اللون مع باب أسود مغلف بالزجاج المقسى وطلاء المينا المقاوم للخدش. وتوفر الغسالة تجربة فريدة من نوعها وتجعل غسل الملابس سهلاً وفعالاً بفضل الغسالة الإضافية السفلية التي تمكن المستخدمين من غسل حمولتيّ غسيل في آن واحد. ويقلل نظام Centum الاهتزاز ويخفض مستوى الضوضاء لضمان المزيد من المتانة والرعاية، في حين تمنح تقنية مضخة الحرارة العاكسة للتجفيف المتطورة من “إل جي” النعومة للأقمشة وتوفر لها الرعاية المناسبة في درجات حرارة منخفضة.

 

جهازLG SIGNATURE  لتنفية الهواء 

يتميز الجهاز بنافذة عرض المطر Rain View)) وهو نظام فريد من نوعه يُظهر قطرات الماء التي تتشكل داخل الجهاز ويعرض عملية تنقية الهواء أثناء حدوثها. ويستطيع جهاز تنقية الهواء بفضل محرك المياه القوي إنتاج ما يصل إلى 18 لتر من الماء في ساعة واحدة لتنظيف الهواء وتهيئة بيئة منزلية مريحة. ويتيح مؤشره الذكي والإضاءة الذكية للمستخدمين إمكانية مراقبة تلوث الهواء داخل المنزل بسهولة. ويشير نظام ترميز الألوان الذي يضم أربعة ألوان إلى جودة الهواء والتغيرات الحاصلة في الوقت الفعلي لإعلام المستخدمين بالتقدم المحرز في عملية التنقية.

 

تلفاز LG SIGNATURE OLED TV W

يوفر تلفاز OLED TV W تبايناً غير محدود مع شاشة OLED النحيفة التي تمتزج بسلاسة في المنزل الحديث اليوم.

ويوفر التلفاز بفضل وحدات البكسل ذاتية الإضاءة ومعالج إل جي Alpha 9 الذكي المتطور من الجيل الثاني ألواناً غنية وتبايناً لتجربة مشاهدة لا تضاهى. ويمتاز بإمكانات صوتية فائقة بفضل مكبرات الصوت الفريدة التي تعزز نشر الصوت للحصول على نوعية صوت أكثر دقة ولطفاً ويكمله نظام Dolby Atmos للأصوات المحيطة الذي يمنح المستخدمين تجربة مشاهدة منزلية بجودة السينما.