سامسونج تكشف الستار عن ثلاثة أجهزة منزلية عصرية جديدة في معرض برلين للإلكترونيات الاستهلاكية 2019

خبر صحفي 

 

 كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات النقاب عن ثلاثة أجهزة منزلية متطورة جديدة في أوروبا – مكنسة POWERstick Jet™  الكهربائية وجهاز AirDresser لتنظيف وتعقيم الملابس وجهاز تنقية الهواء Cube air purifier. وستساهم هذه الأجهزة المنزلية الثلاثة، التي تم استعراضها خلال فعاليات معرض برلين للإلكترونيات الاستهلاكية IFA 2019 في تعزيز أسلوب حياة المستهلكين في أوروبا.

 

يوفر كل جهاز من الأجهزة الجديدة حلاً فريدًا وعملياً للعديد من التحديات التي تواجه أنماط الحياة الحضرية الحديثة، مثل تلوث الملابس وتلوث الهواء والغبار.

 

وقال تيهوان هوانج، نائب رئيس مجموعة إدارة المنتجات في أوروبا ورابطة الدول المستقلة في شركة سامسونج للإلكترونيات: “نحن متحمسون لتزويد المستهلكين في أوروبا بأجهزتنا الجديدة المزودة بوظائف متميزة هدفها إثراء التجارب اليومية. وبهدف تلبية توقعات المستهلكين ورغبتهم بالحصول على أداء فائق من أجهزتهم المنزلية الأساسية، نقدم لهم هذه الأجهزة المبتكرة التي ستنال إعجابهم”.

 

تُعد مكنسةPOWERstick Jet™  استثنائية من حيث أدائها وقدرات سحب الهواء القوية، بينما يمثل جهاز AirDresser فئة جديدة من أجهزة العناية بالملابس، حيث يعمل على تعقيم الملابس باستخدام تفاعلات قوية من الهواء والبخار، مما يتيح للمستهلكين إعادة ارتداء الملابس إلى جانب مساعدتهم على إطالة عمر الملابس الحساسة. إضافة إلى ذلك يساعد جهاز تنقية الهواء بتصميمه الأنيق من الوحدات مع تكنولوجيا تنقية الهواء المتقدمة المستهلكين على الاستمتاع بمستوى عالٍ من جودة الهواء في منازلهم.

 

قوة شفط استثنائية مع ترشيح رائع

تلبي مكنسة POWERstick Jet™  تطلعات المستهلكين الذين يرغبون بمكانس قوية بدون كابلات، حيث تستخدم المكنسة الجديدة محرك العاكس الرقمي من سامسونج ونظام Jet Cyclone لتوليد ما يصل إلى 200 واط من قوة الشفط الرائدة على مستوى القطاع، مما يوفر  مستوى أعلى من التنظيف وراحة أكبر للمستهلكين.

 

طورت شركة سامسونج أيضاً نظام الترشيح HEPA الأفضل في فئته المكون من 5 طبقات لمكنسة POWERstick Jet™ ، حيث يلتقط نظام الترضيح 99.999٪ من جزيئات الغبار والمواد المسببة للحساسية، ويمنعها من التطاير مرة أخرى في الهواء من خلال عادم التفريغ، مما يؤكد التزام سامسونج بالعناية بصحة وسلامة المستهلكين.

 

في المرحلة الأولى من عملية الترشيح، يفصل الإعصار الرئيسي بين جزيئات الغبار الكبيرة، ليتم احتجازها بعد ذلك في مرشح شبكي معدني آخر. ويعمل نظام Jet Cyclone كإعصار ثان مع مرشح دقيق قابل للغسل لالتقاط جزيئات الغبار الدقيقة. وأخيراً، يلتقط مرشح الغبار الدقيق للغاية جزيئات الغبار بحجم 0.3~10µm  . إضافة غلى ذلك تعتبر جميع الأجزاء والمرشحات قابلة للغسل، لذلك يمكن صيانة الوحدة بشكل صحي.

 

وتأتي مكنسة POWERstick Jet™  مع بطارية عالية السعة قابلة للإزالة، مما يعني أنه يمكنك استبدالها والقيام بعمليات بشكل أطول.

 

طريقة جديدة لحفظ وتعقيم الملابس 

يقدم جهاز AirDresser معياراً جديداً للعناية بالملابس يلبي احتياجات المستهلكين الذين يرغبون بأجهزة متطورة تساعدهم على حفظ ملابسهم ومساعدتهم ليكونوا قادرين على العناية بها بشكل أفضل، خاصةً إذا كانت مصنوعة من مواد حساسة. وبات بإمكان المستهلكين الآن تعقيم ملابسهم في المنزل بشكل سريع ومريح لتبدو دائماً في أفضل حالاتها مع توفير الوقت والمال.

 

يعمل جهاز AirDresser على تعقيم الملابس بنظامي Jet Air وAir Hangers، مستخدماً نفاثات هواء قوية لتخفيف الأتربة وإزالتها حتى من أعماق النسيج. وتعمل خاصية Jet Steam على تطهير الملابس بلطف للتخلص من البكتيريا، بينما توفر وظيفة Heatpump Drying رعاية دقيقة للملابس عن طريق تجفيفها في درجة حرارة منخفضة لتقليل الانكماش والتلف الناتج عن الحرارة. ويتميز جهاز AirDresser أيضاً بفلتر لإزالة الروائح الكريهة. كما أنه يحتوي على فلتر غبار للحفاظ على نظافة الجزء الداخلي من المقصورة عن طريق التقاط الغبار المتراكم في الهواء.

 

يتوفر جهاز AirDresser الجديد بلون كريستال ميرور ويجمع بين التقنيات المتقدمة والتصميم الفريد، ليصبح خزانة ملابس متطورة تتناسب بشكل جميل مع مساحات المعيشة العصرية.

 

هواء أكثر نظافة في الأماكن المغلقة

أصبح المستهلكون الأوروبيون أكثر اهتمامًا بكيفية تأثير البيئة على صحتهم كما أنهم فضوليين لمعرفة فوائد وجود جهاز تنقية الهواء في المنزل. ويعتبر جهاز تنقية الهواء  Cube AX9500 من سامسونج أول طراز لتنقية الهواء تطلقه الشركة في السوق الأوروبية. ويضم الجهاز أول نظام لتنقية الهواء بدون تيار Wind-Free™ في العالم. وبخلاف أجهزة تنقية الهواء الأخرى، لا يصدر Cube AX9500 ضجيجاً عالية. كما يأتي الجهاز الجديد مع مع نظام تنقية من ثلاث 3 طبقات يعمل على تنقية وإزالة الروائح الكريهة الهواء، حيث المرشح القابل للغسل أولاً باستخراج جزيئات الغبار الكبيرة ، مثل حبوب اللقاح ووبر الحيوانات الأليفة. بعد ذلك، يقلل فلتر إزالة رائحة الكربون النشط من وجود غازات مختلفة يحتمل أن تكون خطرة، مثل الفورمالديهايد والتولوين وإيثيل البنزين والستايرين. وأخيراً، يلتقط مرشح الغبار الدقيق للغاية ما يصل إلى 99.97٪ من جزيئات الغبار بحجم 0.3µm. 

 

ويتميز الجهاز بتصميمه الذي يستند إلى نظام الوحدات على شكل مكعب مع تصميم عصري ينسجم مع الأداء القوي والمخصص. ويمكن وضع جهاز بجانب بعضهما بكل سهولة – حيث يأتي كل منهما مع أداة الإرساء الخاصة به – بحيث يمكن لكل وحدة إطلاق الهواء في اتجاهات مختلفة اعتماداً على كيفية إعدادها.

 

يمكن أيضاً إقران وحدات Cube في غرفة واحدة للحصول على طاقة إضافية أو فصلها لتنقية غرفتين في وقت واحد. وعند الإقران، يتيح اتصال البلوتوث السلس للمستخدمين التحكم في كلتا الوحدتين كوحدة واحدة.

 

يمكن تجربة جميع المنتجات الثلاثة في Berlin City Cube في IFA ما بين 6 سبتمبر و 11 سبتمبر.