ساعة Magic من HONOR تصل إلى أسواق الإمارات

خبر صحفي 

 

أعلنت HONOR العلامة التجارية الرائدة للهواتف الذكية عن طرحها ساعة Magic الجديدة للبيع للمستخدمين في الإمارات، وتوفرها حالياً بصورة رسمية في كبار مراكز التجزئة في الدولة باللون الأسود وبسعر يبدأ من 629 درهم إماراتي.

 

 

صممت HONOR  ساعة Magic لتكون إحدى أنحف الساعات الذكية في السوق، واعتمدت على الفولاذ المقاوم للصدأ في صنع هيكلها لضمان الوزن الخفيف والمتانة. زودت الساعة بشاشة مقاسها 1.2 بوصة من نوع آموليد تظهر 390 × 390 بكسلًا. وتتضمن سعة تخزين داخلية تبلغ قيمتها 128 ميجابايت مع ذاكرة رام بسعة 16 ميجابايت، وتزودها بالطاقة بطارية تبلغ قدرتها 278 ميلي أمبير ساعي.

 

وتقدم الساعة وظائف ذكية عديدة لدعم عشاق ممارسة الرياضة والمحافظة على اللياقة البدنية، مثل تسجيل بيانات ممارسة المستخدم لرياضة الجري وتتبعها، وتتبع بيانات ممارسة السباحة كونها مقاومة للماء، فضلاً عن أنها تراقب نوم المستخدم وتسجل معدل ضربات القلب وتوفر العديد من الأوضاع الداعمة لممارسة مختلف أنواع الرياضة.

 

يذكر أن HONOR قد قامت مؤخراً بإطلاق هاتفها HONOR 10i في سوق الإمارات، حيث يتميز الهاتف بقدرات كاميرا فائقة ومتطورة تضم الكاميرا الرائدة ثلاثية العدسات وكاميرا السيلفي بدقة 32 ميجابيكسل. ويُعدّ HONOR 10i قطعة فنية رائعة التصميم بثلاثة ألوان وهي: تدرج طيف الأحمر وتدرج طيف الأزرق والأسود. وتوفّر شاشة العرض الكاملة ذات الدقة العالية وقياس 6.21 بوصة في الهاتف تجربة مشاهدة غامرة بفضل حجمها الذي يشكل 90% من حجم الهيكل العام وفتحة الكاميرا الصغيرة جداً.