رينغ تروّج لمنتجاتها وحلولها المبتكرة للأمن المنزلي خلال فعاليات المعرض والمؤتمر السعودي الدولي الثاني لإنترنت الأشياء 2019

خبر صحفي 

 

أعلنت اليوم رينغ، الشركة التي تتولى مهمة تخفيض الجرائم في الأحياء السكنية، عن مشاركتها في المعرض والمؤتمر السعودي الدولي الثاني لإنترنت الأشياء، والذي يقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض من 13 إلى 15 فبراير 2019. وتستخدم رينغ الفعالية في نسختها للعام 2019 كمنصة تروج من خلالها لخدماتها ومنتجاتها المبتكرة للأمن المنزلي، وتتيح الفرصة للشركاء والسكان لتجربة منتجات رينغ عن قرب والتعرف إلى مزاياها وخصائصها العديدة عبر العروض الحية.

 

في هذا الصدد قال محمد ميراج هدى، نائب الرئيس لتطوير الأعمال في الشرق الأوسط وإفريقيا لدى رينغ: ” تسعدنا المشاركة في المعرض والمؤتمر السعودي الدولي لإنترنت الأشياء 2019، ونحن واثقون أنه سيساهم في إبراز وترسيخ مكانة منتجاتنا وحلولنا الأمنية في المملكة. تتمثل مهمة رينغ في تخفيض معدلات الجريمة بالأحياء السكنية، ونأمل في أن نتمكن من منح مالكي المنازل في المنطقة شعوراً بالطمأنينة وراحة البال بفضل المراقبة المستمرة لأسرتهم وممتلكاتهم – حتى في حال عدم وجودهم. حظيت منتجات رينغ عالمياً بسمعة متميزة كحلول موثوقة يمكن الاعتماد عليها في تحقيق الأمن المنزلي وردع المجرمين والسارقين عن دخول المنازل والأحياء السكنية، ونتطلع إلى توفير المستوى ذاته من الراحة والأمان في المناطق السكنية بالمملكة العربية السعودية”.

 

 

 

 

وضمن أحدث باقة من منتجاتها الذكية للأمن المنزلي، تستعرض رينغ خلال مشاركتها في المعرض والمؤتمر السعودي الدولي الثاني لإنترنت الأشياء كاميرات Stick Up Cam المتصلة بالأسلاك، والتي أطلقتها رينغ مؤخراً لتستهدف الاستخدام الداخلي والخارجي بهدف تحقيق المرونة القصوى في تركيب الكاميرات في أي مكان، وبهدف تأمين كافة أركان ممتلكاتهم. وبالإضافة لذلك، تستعرض رينغ مجموعة منتجاتها الأمنية ومنها جرس الباب بالفيديو Ring Video Doorbell 2 الذي يساعدك في التواصل مع زوار المنزل أينما كنت، وجرس الباب بالفيديو Video Doorbell Pro الذي يتمتع بإمكانات متقدمة للكشف عن الحركة ويعمل بشكل متصل بالأسلاك فقط، و جرس الباب بالفيديو Video Doorbell Elite الذي يتطلب تركيبه على أيدي خبراء مختصين لتوصيله بالكهرباء عبر اتصال إيثرنت من أجل الحصول على أفضل اتصال موثوق في مجال الأمن المنزلي. وتشمل المنتجات التي تعرضها الشركة كذلك كاميرا Ring Floodlight Cam ، وهي أول كاميرا أمنية تعمل بحركات اليد مع قنوات صوتية بالاتجاهين وإمكانية عرض مقاطع الفيديو بتقنيات الوضوح العالي مع وجود صافرة إنذار، بالإضافة إلى كاميرا Spotlight Cam Battery – وهي كاميرا عالية الوضوح تعمل ببطارية تدوم طويلاً وتضم قنوات صوتية بالاتجاهين وصافرة إنذار.

 

وتشير أحدث الدراسات المتعلقة بأسواق العقارات إلى ان دول الخليج بشكل عام، والسعودية بشكل خاص، مرشحة لصدارة التطور والابتكار فيما يخص إقامة المنازل الذكية، وذلك نتيجة للمستوى الرفيع من التطورات في قطاع الإنشاءات بالمنطقة. ووفقاً لتقرير نشرته ستاتيستا، تبلغ إيرادات أسواق المنازل الذكية في السعودية 88 مليون دولار عام 2019 مع توقعات بنموها بأكثر من ثلاثة أضعاف عالمياً لتصل إلى 113 مليار دولار عام 2022. كما يتوقع التقرير نمو سوق منتجات المنازل الذكية بواقع 28% سنوياً بين عامي 2017 و 2022.

 

من الجدير بالذكر أن وزارة الإسكان السعودية أطلقت برامج ومبادرات هدفها تحقيق رؤية المملكة  للعام 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020، بغرض رفع معدل ملكية العقارات في المملكة إلى 52 بالمائة.  وفي هذا السياق قال محمد ميراج هدى: “في ظل تلك التوجيهات، نرى فرصاً ضخمة لنمو قطاع الإسكان وتطوره، ونؤمن بأن إنترنت الأشياء سيعمل على تحقيق تغيير جذري في أسلوب حياتنا حيث ستصبح المنازل أكثر ذكاء من خلال المنتجات المتصلة فيما بينها لتوفر إمكانات لا محدودة تجعل حياتنا أكثر سهولة وراحة. كما أن مستويات الوعي والطلب على الأجهزة الذكية للتحكم بالدخول، ومنها جرس الباب الذكي للحفاظ على امان الأسر والأحياء والمجتمعات، تشهد نمواً مستمراً في المملكة.”

 

وسيتواجد السيد محمد ميراج هدى، نائب الرئيس لتطوير الأعمال في الشرق الأوسط وإفريقيا لدى رينغ ، في الجناح A22 للقاء العملاء والشركاء والحديث عن قصص النجاح العالمية.