ريتغ تروّج لمنتجاتها وحلولها المبتكرة للأمن المنزلي خلال فعاليات إنترسيك

15

خبر صحفي 

 

أعلنت اليوم شركة رينغ، الرائدة في أمن الأحياء السكنية، عن مشاركتها في المعرض والمؤتمر التجاري للأمن والسلامة (إنترسيك) 2019، ليكون بمثابة منصة للشركة تروّج من خلالها لمنتجاتها وخدماتها المبتكرة في مجال الأمن المنزلي، وتمنح الشركاء والسكان فرصة تجربة منتجات رينغ عملياً والتعرف إلى خصائصها ومزاياها الفريدة عبر العروض الحية.

 

في هذا الصدد قال محمد ميراج هدى، نائب الرئيس لتطوير الأعمال في الشرق الأوسط وإفريقيا لدى رينغ: “في أعقاب نجاح انطلاق علامة رينغ في الشرق الأوسط العام الماضي، نتطلع بحماس إلى المشاركة في فعاليات إنترسيك لاستعراض مجموعتنا المتميزة من المنتجات والحلول الأمنية أمام جمهور متخصص. تتمثل مهمة رينغ في تخفيض معدلات الجريمة بالأحياء السكنية، وهي المهمة التي تنطلق منها كافة قراراتها ونأمل في أن نتمكن من منح مالكي المنازل في المنطقة شعوراً بالطمأنينة وراحة البال بفضل المراقبة المستمرة لأسرتهم وممتلكاتهم – حتى في حال عدم وجودهم. حظيت منتجات رينغ عالمياً بسمعة متميزة كحلول موثوقة يمكن الاعتماد عليها في تحقيق الأمن المنزلي وردع المجرمين والسارقين عن دخول المنازل والأحياء السكنية – ونتطلع إلى توفير المستوى ذاته من الراحة والأمان في المناطق السكنية بالشرق الأوسط.

 

وضمن أحدث باقة من منتجاتها الذكية للأمن المنزلي، تستعرض رينغ كاميرات Stick Up Cam المتصلة بالأسلاك، والتي أطلقتها رينغ مؤخراً لتستهدف الاستخدام الداخلي والخارجي بهدف تحقيق المرونة القصوى في تركيب الكاميرات في أي مكان – بغض النظر عن توفر مصادر الكهرباء، وبهدف تأمين كافة أركان ممتلكاتهم. وبالإضافة لذلك، تستعرض رينغ خلال مشاركتها في إنترسيك مجموعة منتجاتها الأمنية ومنها جرس الباب بالفيديو Ring Video Doorbell 2 الذي يساعدك في التواصل مع زوار المنزل أينما كنت، وجرس الباب بالفيديو Video Doorbell Pro الذي يتمتع بإمكانات متقدمة للكشف عن الحركة ويعمل بشكل متصل بالأسلاك فقط، و جرس الباب بالفيديو Video Doorbell Elite الذي يتطلب تركيبه على أيدي خبراء مختصين لتوصيله بالكهرباء عبر اتصال إيثرنت من أجل الحصول على أفضل اتصال موثوق في مجال الأمن المنزلي. وتشمل المنتجات التي تعرضها الشركة كذلك كاميرا Ring Floodlight Cam ، وهي أول كاميرا أمنية تعمل بحركات اليد مع قنوات صوتية بالاتجاهين وإمكانية عرض مقاطع الفيديو بتقنيات الوضوح العالي مع وجود صافرة إنذار، بالإضافة إلى كاميرا Spotlight Cam Battery – وهي كاميرا عالية الوضوح تعمل ببطارية تدوم طويلاً وتضم قنوات صوتية بالاتجاهين وصافرة إنذار.

 

تجدر الإشارة إلى أن سوق الأمن في الشرق الأوسط يشهد تسارعاً ملموساً، حيث بلغت قيمة أسواق الأمن التجاري والإلكتروني والحماية من الحريق والحلول المنزلية الذكية وكاميرات الدرون في الشرق الأوسط مجتمعة  7 مليار دولار أمريكي، وفقاً لتقرير أجرته شركة 6WResearch، ومن المتوقع نموها لتصل إلى 16.4 مليار دولار عام 2004.

 

وفيما تشهد دول الشرق الأوسط نمواً إيجابياً ملموساً في القطاع العقاري، مع تركيز العديد من المطوّرين على بناء المجتمعات الشمولية، تؤمن رينغ فعاليات إنترسيك تمثل منصة مثالية لنا لإجراء العروض الحية وإتاحة الفرصة للعملاء للتعامل مع المنتجات وفهم وظيفتها ومدى فعالية وسهولة استخدام حلول رينغ للأمن المنزلي. كما ستدرس الشركة العديد من فرص توسعة نطاق تواجدها في المنطقة عبر التفاعل مع الموزعين المحتملين وشركاء تكامل النظم والتأكيد على أن رينغ تقدم الحلول المثالية للأمن المنزلي: فهي حلول أمنية بأسعار معقولة، تعمل بشكل استباقي وتتسم بشموليتها وسهولة تركيبها واستخدامها.

 

وسيتواجد السيد محمد ميراج هدى، نائب الرئيس لتطوير الأعمال في الشرق الأوسط وإفريقيا لدى رينغ ، في القاعة 1-B14 للقاء العملاء والشركاء والحديث عن قصص النجاح العالمية.

 

 

المزيد من المواضيع التقنية