خاصية الشحن العكسي اللاسلكي من Huawei Mate 20 Pro

161

خبر صحفي

 

تقدم Huawei عبر ذكائها اللامحدود أجهزة شاملة، تحتوي على كل ما يرغب به المستخدم من مواصفات، في قالب “صغير” نسبياً مقارنة بالإمكانات الهائلة التي يحتويها، لتقود بذلك صناعة الهواتف الذكية والابتكار إلى مستويات جديدة غير معهودة من قبل. ومؤخراً قدمت Huawei جهاز Mate 20 Pro الذي يعتبر الهاتف الأقوى على الإطلاق بكل ما يقدمه من مواصفات.

 

 

 يتميز هاتف Huawei Mate 20 Pro ببطارية هائلة بسعة 4200 مل أمبير. وبفضل هذه البطارية الضخمة والأجهزة والتطبيقات عالية الكفاءة، بإمكان المستخدمين الآن الاستمتاع بأفضل تجارب الألعاب أو مهام العمل ليوم كامل دون الحاجة لإعادة شحن الهاتف مراراً وتكراراً.

 

 

كما يقدم هاتف Huawei Mate 20 Pro تقنية الشحن السريع SuperCharge الجديدة كليا وبقدرة 40 واط، والذي يوصل نسبة الشحن من 0 إلى 70% خلال 30 دقيقة فقط، إضافة إلى تقنية الشحن اللاسلكي السريع بقوة 15 واط، والتي تقدم أسرع شحن لاسلكي في قطاع الهواتف الذكية.

 

 

 

تبدو الأمور رائعة ومذهلة لكن هذا ليس كل مافي جعبتنا؛ فمع دمج تقنية الشحن اللاسلكي العكسي وهو الابتكار الأول الفريد من نوعه في العالم، تغيرت مجريات اللعبة إلى حد كبير،  ويعني ذلك أن هاتف Huawei Mate 20 Pro يحتوي على لفافة شحن لاسلكي داخل الجهازنفسه، وهو أمر ليس بالخارق إذا ما أخذنا بعين بالاعتبار بضرورة وجود هذه اللفافة من أجل شحن الهاتف عن طريق منصة الشحن اللاسلكي. لكن مافعلته Huawei كان أمراً استثنائياً حيث أنها طورت هذه اللفافة لتقوم باستقبال الشحنات وإرسالها أيضاً. وحتى لانطيل الحديث، يعمل هاتف Huawei Mate 20 Pro  كمخزن طاقة لمجموعة مختارة من الأجهزة الالكترونية التي تدعم الشحن اللاسلكي.

 

 

 

كل ماعليك فعله هو وضع هاتف صديقك فوق الجزء الخلفي من هاتف Huawei Mate 20 Pro لتمده بالطاقة. وابدأ بمشاركة الطاقة مع صديقك حالما يبدأ هاتف Huawei Mate 20 Pro بالارتجاج. وبالرغم من كونه شرطاً مسبقاً أن يكون الهاتف المستقبل لطاقة الشحن متوافق مع معيار الشحن Qi إلا أن معظم الهواتف الذكية الحديثة تحتوي على هذا المعيار ذاته، وهو مايعني أن هاتف Huawei Mate 20 Pro  قادر على مد الطاقة لكافة الأجهزة الذكية الأخرى.

 

 

 

ليس ذلك فحسب، فمن المحتمل أن يكون هاتف Huawei Mate 20 Pro قادر على مد يد العون إلى مجموعة واسعة من الأجهزة اللوحية، وسماعات الهاتف ومكبرات الصوت وغيرها الكثير من الأجهزة التقنية التي تستخدم معيار الشحن Qi – لكن علينا اختبار هذه الفرضية أولا. ماذا تنتظر؟ فعّل الآن خيار الشحن اللاسلكي العكسي في الإعدادات وابدأ بدعم الهواتف الأخرى. ولكونها تقنية ذكية، فهي تكتشف وضع عدم استخدام هذه الخدمة بعد مضي بضعة دقائق لتقوم بإلغاء تفعيلها فوراً.

 

 

هل لديك مخاوف تتعلق بالسلامة أثناء الشحن؟ لاتقلق أبدا، فهاتف Huawei Mate 20 Pro  حاصل على معيار السلامة من TUV Rheinland، وهي أكثر معايير السلامة صرامة في العالم. وقد تم تجربة قدرة الهاتف على الشحن بسرعة وأمان في درجات حرارة منخفضة، وكانت النتائج إيجابية للغاية. لينعم المستخدمون بالطمأنينة وراحة البال عند شحن هواتف Huawei Mate 20 Pro.

 

 

 

وخِتاماً، يشار إلى أن تقنيات الشحن شهدت تطورات متعددة على مدى السنوات الفائتة، حيث كان الشحن اللاسلكي هو المعيار بمدى سرعتها ودرجة أمانه. وبعد إطلاق تقنية الشحن اللاسلكي ظهرت العديد من الجوانب التي تُطوّر من خلالها الشركات الشحن المتعلق بأجهزتها، إلى أن جاءت Huawei وألقت بثقلها على المجال بإطلاق الشحن اللاسلكي الأسرع، الأكثر أمناً والشحن العكسي مباشرة بشكل حصري.

 

 

 

يذكر أن أجهزة Mate 20 Pro التي تم حجزها عبر الطلب المسبق أصبحت متوفرة الآن مع الحزمة التي أعلنت عنها Huawei مسبقاً، وتدعوا الشركة زبائنها إلى استلام أجهزتهم.