تنفس بسهولة في المنزل مع «بلو إير» التكنولوجيا الثورية في تنقية الهواء

140

خبر صحفي

 

وفقاً لتقرير صدر مؤخراً عن منظمة الصحة العالمية، فإن تسعة من كل عشرة أشخاص على كوكبنا يتنفسون هواءً ساماً. و أثبتت منظمة الصحة العالمية أن الهواء في الأماكن المغلقة غالباً ما يكون أكثر ضرراً على صحة الإنسان حيث يحتوي الهواء الداخلي على خليط من الملوثات الخارجية التي تدخل المنازل عبر النوافذ والأبواب وفتحات التهوية والملوثات المنزلية مثل الغبار والدخان والعفن والبلاستيك والبكتيريا والفيروسات.

 

و صرح “ت. ر. غانيش”، المدير العام لمنطقة الشرق الأوسط لدى «بلو إير»: “برزت مشكلة تلوث الهواء كعامل خطر كبير على صحة الإنسان خاصة في الشرق الأوسط، حيث تؤثر العواصف الترابية على نوعية الهواء. إن اضطرابات الجهاز التنفسي مثل أمراض الرئة والربو ترتبط مباشرة بتلوث الهواء وتظهر الأبحاث الجديدة تأثير الهواء الملوث في مرض السكري وأمراض القلب والأوعية الدموية – وجميعها من الشكاوى الصحية الكبرى في هذه المنطقة. وتساعد التكنولوجيا القوية HEPASilent™ من «بلو إير» سكان المنازل على التنفّس بسهولة عن طريق إزالة 99.97٪ من الملوثات المحمولة جواً بما في ذلك الغبار والفيروسات والمواد المثيرة للحساسية والدخان وما إلى ذلك لتحسين جودة الهواء الداخلي بشكل ملحوظ “.

 

أداء فائق مع مستوى ضوضاء أقل ومعدلات استهلاك أقل للطاقة

 

توفر تكنولوجيا HEPASilent ™ من «بلو إير» أداءً وكفاءة عالية من خلال الجمع بين تكنولوجيات التنقية الكهروستاتيكية والميكانيكية. ويوفر هذا المزيج من «بلو إير» “أعلى معدل الهواء النظيف المقدم” (CADR) مع تشغيل صامت ومعدلات منخفضة من إستهلاك الطاقة. و يعمل جهاز تنقية الهواء «بلو إير» بهدوء شديد بحيث يمكنك النوم بجواره. ومع الضبط المنخفض للجهاز، يستهلك جهاز تنقية الهواء من طراز «بلو إير» معدلات كهرباء أقل من المصباح الكهربائي، في حين يزيل  الجسيمات العالقة في الهواء التي تصل حجمها إلى 0.1 ميكرون.

 

كيف تصنع التكنولوجيا المزدوجة الفرق

 

باستخدام تكنولوجيا HEPASilent ™ من «بلو إير»، يتم شحن الجسيمات العالقة في الهواء قبل أن تصل إلى الفلتر. وهذا يجعل الجزيئات تلتصق بألياف البولي بروبلين في الفلتر بسهولة أكبر بسبب القوى الكهروستاتيكية، والتي تسمح باستخدام فلتر أقل كثافة، وبالتالي يمكن الدفع بمزيد من الهواء مع ضوضاء ومعدلات إستهلاك طاقة أقل. كما أن كثافة الفلتر المنخفضة المسموح بها تقلل من لزوجة الجسيمات المشحونة و بالتالي تقلل معدلات الإنسداد. و يحافظ الفلتر على أعلى مستويات الأداء، مع كفاءة عالية وأداء طويل الأمد.

 

 

وأبان “دانيال يوهانسون”، كبير مسؤولي التقنية لدى «بلو إير»:  “لا يوجد أي أجهزة تنقية هواء أخرى تقدم أداءً عاليًا متعدد العوامل، وكلها في نفس الوقت. إن السبب وراء نجاح «بلو إير» يكمن في قيامنا على مدى العشرون عاماً الماضية بالعمل على تنقية الهواء ولا شيء آخر. ويعمل فريق البحث والتطوير لدينا في ستوكهولم باستمرار على تنقية الهواء إلى المستوى التالي. إن فريقنا من خبراء الفلاتر ومهندسي الصوت والمصممين والخبراء التقنيين هم الأفضل في هذه الصناعة “.

 

و أضاف “يوهانسون”: “لا نتنازل إطلاقاً عن الجودة أو تجربة المستهلك. ونتيجة لذلك، فإن أجهزة تنقية الهواء الخاصة بنا مصنوعة من مواد عالية الجودة ومصممة لضمان وجود هواء داخلي نظيف وصحي لملايين المستهلكين في أكثر من 60 دولة حول العالم “.

 

كيف تعمل فلاتر الهواء؟

 

داخل فلتر أجهزة «بلو إير»، تتشابك ألياف رقيقة جداً من البولي بروبلين من أحجام وطبقات مختلفة لقفل الجسيمات. وبمجرد التقاطها، لا يتم تسريب الجسيمات مرة أخرى إلى منزلك، حتى مع تحميل الفلاتر بكثافة. تلتقط المرشحات جسيمات أكبر مثل حبوب اللقاح والغبار ووبر الحيوانات الأليفة بالإضافة إلى جسيمات أصغر مثل البكتيريا والفيروسات. ولأن مادة البولي بروبيلين تمنع نمو البكتيريا فلا تنموا البكتيريا و العفن من الهواء داخل الفلاتر أبداً.

 

عندما يحتاج المستخدم إلى استبدال الفلتر، عليه فتح الغطاء فقط و اخرج الفلتر القديم ووضع الفلتر الجديد. لا حاجة إلى براغي أو خطافات أو أي أدوات. كل ذلك في أقل من دقيقة. وهناك ميزة إضافية و هي أن فلاتر «بلو إير»، لا تتطلب إضافات أو غسيل. والبولي بروبلين هو أيضا مركب بيئي صناعي يتحول إلى ثاني أكسيد الكربون والماء عند التخلص منه بشكل صحيح.

 

كيف تعمل تقنية HEPASilent ™؟

 

  • المروحة فائقة الهدوء تجذب الهواء إلى جهاز تنقية الهواء.

 

  • تتلقى الجسيمات المحمولة جواً شحنة كهربائية تجعلها تلتصق بسهولة أكبر بمرشحات البولي بروبيلين.
  • يتم إزالة الجسيمات المشحونة في الفلتر.
  • لأن الجسيمات المشحونة تلتصق بالألياف في الفلتر بسهولة أكبرو بالتالي يمكن أن يكون الفلتر أقل كثوافة. الكثافة المنخفضة تعني أن المروحة تدفع المزيد من الهواء بضغط وضوضاء واستهلاك طاقة أقل. و أيضاُ  انخفاض الكثافة يقلل حدوث الانسداد.

 

 

ما هي الملوثات المحمولة جوا التي يتم إزالتها؟

 

تعمل تكنولوجيا HEPASilent™ من «بلو إير» على إزالة 99.97٪ من الجزيئات المحمولة جواً والتي تصل حجمها إلى 0،1 ميكرون في الحجم مما يعني أن منقي «بلو إير» يزيل بفعالية حبوب اللقاح والغبار والدخان وأبخرة الطهي وعوادم السيارات وبرغوث الحيوانات الأليفة والبلاستيك الصغير والعفن والجراثيم والفطريات والبكتيريا. والفيروس من الهواء.