انطلاق منافسات Seedstars في حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank

318

خبر صحفي

 

أعلنت شركة أمنية وبصفتها الشريك البلاتيني لمنافسات سيد ستارز عمّان عن إطلاقها المرحلة الأولى من هذه المنافسات التابعة سيد ستارز العالمية للشركات الناشئة والتي ستقام في حاضنة أمنية لريادة الأعمال The Tank  خلال الفترة من 17 – 19 تموز المقبل.

 

وتبحث سيد ستارز العالمية عن أفضل رود الأعمال والشركات الناشئة في 80 دولة مختلفة، لتكون بمثابة منصة لبناء التشغيل العالمي.

 

وستقام هذه المنافسات التي ستبدأ تقديم الطلبات لها في The Tank اعتباراً من الثامن والعشرين من الشهر الجاري، مدار جلستين منفصلتين، تقوم في الجلسة الأولى 10 شركات ناشئة بعرض نماذج أعمالها على مجموعة مختارة من أعضاء لجنة التحكيم، وجمهور متنوع من 80 إلى 150 شخصاً من رجال الأعمال والمستثمرين، ليتم بعد ذلك اختيار أفضل 3 شركات ناشئة.

 

وقبل يومين – الجلسة الثانية – من إنطلاق المنافسات، ستشارك الشركات الناشئة في مخيم تدريبي مدته نصف يومين لتهذيب مهاراتهم في عرض مشاريعهم والحصول على فهم أفضل لما يبحث عنه المستثمرون في الشركة الناشئة.

 

وأكد رئيس دائرة التسويق لشركة أمنية، زيد ابراهيم، استعداد الشركة من خلال حاضنة أمنية لريادة الأعمال الدائم لدعم الرياديين الأردنيين والشركات الناشئة وتوفير أفضل الفرص لهم لتنفيذ مشاريعهم وتوسيع قواعدها، مشدداً على أن  The Tank تعد داعماً رئيسياً لريادة الأعمال والابتكار في المملكة.

 

وأضاف ابراهيم أن حاضنة أمنية تقدم قيمة مضافة عالية للشركات الناشئة من خلال تقديم الدعم المالي والفني والتقني لهذه الشركات حول كيفية تنفيذ أفكارهم وتحويلها الى مشاريع فعلية مدرة للدخل، وإرشادهم حول الطرق العالمية الأفضل لتوسيع قاعدة عملائهم، إضافة إلى تزويدهم بالخبرات والمهارات اللازمة حول إدارة هذه المشاريع وتشبيكهم مع مستثمرين دوليين عبر اتاحة المجال أمامهم للمشاركة في مؤتمرات عالمية.

 

 

 

وستتيح المنافسات للمشاركين فرصة الانضمام إلى شبكة سيد ستارز العالمية والاستفادة من الإرشاد وتسريع أعمالهم وتشبييكهم مع مستثمرين إضافة إلى المشاركة في قمة سيد ستارز العالمية في سويسرا وفرصة الربح بجائزة مقدارها مليون دولار على شكل استثمار.