العاصمة اللبنانية بيروت تشهد إطلاق الجهاز المذهل P20 Pro من Huawei في المشرق العربي

224

خبر صحفي 

 

شهدت العاصمة اللبنانية بيروت حفل إطلاق الجهاز الجديد الذي طال انتظاره من Huawei من سلسلة P والذي يحمل اسم P20 Pro لمنطقة المشرق العربي، والمحمل بمواصفات مميزة ستغير المفهوم العام لاستخدامات الأجهزة الذكية ككل. وقد حضر الافتتاح حشد من المشاهير والفنانين مثل الفنانة اللبنانية “مايا دياب” التي تم إعلانها سفيرة لـP20 Pro، والفنان الأردني حسين السلمان، بجانب عدد من ممثلي وسائل الإعلام الأردنية والعربية والعالمية.

 

وخلال الحفل، بين المتحدثون المواصفات الرئيسية للجهاز عالي الجودة، وأشاروا إلى احتوائه بطارية قوية  بتركيز 4000 مل أمبير بخاصية توزيع الطاقة الذكي، ومواصفات إعادة شحن فائقة السرعة التي تمتاز بها Huawei والحاصلة على توثيق TUV  للأمن والسلامة، ناهيك عن التصميم الجديد كليا.

 

ومن أهم المواصفات التي زودت Huawei بها جهاز P20 Pro الكاميرات الثلاث الرئيسية، والتي تأتي بالقدرة الأعلى عالميا ومن نوع لايكا بواقع 40، 20، و8 ميغابيكسل، بجانب العديد من الوضعيات الحصرية والمستشعرات التي تدعم عمل الكاميرات عالية الاحترافية. ويمكن للكاميرات الجديدة أيضا تسجيل الفيديو بالتصوير البطيء بسرعات متدنية، وبصيغة 4K الأعلى على مستوى أجهزة التسجيل ككل.وأضافت Huawei بأن تجربة التصوير الليلي التي يقدمها P20 Pro ستغير النمط العام للعملية، حيث أنه يوفر ميزات التقاط ضوء ومعالجة تتخطى ظروف الإضاءة المعاكسة وتمنح نتائج فائقة الوضوح.