إكسبو 2020 دبي يختار برمجيات “إس إيه بي” لتوفير تجربة متميزة ومُخصصة لزواره

خبر صحفي 

 

أعلنت اليوم شركة “إس إيه بي” SAP العالمية عن مساهمتها في دعم وتمكين مسيرة التحول الرقمي لإكسبو 2020 دبي الذي سيقام على مدار ستة أشهر بدايةً من 20 أكتوبر 2020 ولغاية 10 أبريل 2021. وسيستخدم الحدث العالمي المرتقب حلول “إس إيه بي” للمساعدة في تحسين العمليات والحد من التكاليف، وتوفير تجارب متميزة وشخصية لأكثر من 25 مليون زيارة متوقعة و192 دولة مشاركة. وسيتم هذا الإعلان خلال “إحاطة إكسبو 2020 دبي للصحافة العالمية”، التي ستُعقد في دبي في الفترة من 20 إلى 22 أكتوبر 2019، والتي تهدف إلى توفير فرصة للمنابر الإعلامية للتعرف على الحدث الأروع في العالم قبل عام من انطلاقته في 20 أكتوبر 2020.

 

وبهذه المناسبة، قال لوكا موتشيك، عضو مجلس الإدارة التنفيذي والرئيس المالي لشركة “إس إيه بي”: “تحرص “إس إيه بي” على إثراء تجربة إكسبو 2020 دبي، ومساعدة هذا الحدث العالمي على إدارة فعالياته بطريقة سهلة ومبتكرة باعتماد أفضل الممارسات العالمية التي تتيح دمج بيانات تجارب الزوار مع البيانات التشغيلية بشكل فوري، للمساهمة في فهم ملايين نقاط البيانات للمشاركين والزوار وتحليلها تحليلاً فورياً لرصد توجهاتهم، ومن ثم استخدام النتائج لتقديم تجربة خاصة بكل زائر ومصممة حسب أولوياته وتطلعاته؛ وهو ما سيجعلها تجربة فريدة من نوعها في مثل هذه الأحداث العالمية، وذلك كجزء من التزامنا بدعم جهود المؤسسات في مسيرتها لاعتماد أفضل التقنيات الذكية في زمن الاقتصاد القائم على التجارب”.

 

 

ويستخدم إكسبو 2020 دبي حالياً حزمة برمجيات الأعمال S/4HANA® من “إس إيه بي، بالإضافة إلى برمجيات الموارد البشرية والمشتريات، ومنصة C/4HANA® الخاصة بالتحليل الفوري لبيانات الزوار. كما يستخدم حزمة تحليل البيانات السحابية SAP® Analytics Cloud وحزمة SAP Digital Boardroom لتوفير التحليلات والتقارير بشكل فوري بما يساهم في تحسين عملية اتخاذ القرار. ويخطط إكسبو 2020 دبي لنشر منصة SAP Customer Checkout لمعالجة المعاملات الخاصة بمبيعات التجزئة التي ستتم عبر مئات نقاط البيع في موقع الحدث.

 

و ستستعرض “إس إيه بي”، خلال جولة الصحافة العالمية لحدث إكسبو 2020 دبي، المنصة التقنية التفاعلية PODium التي تهدف إلى إثراء تجربة أصحاب الهمم من خلال مساعدتهم على التجول بفعالية وسهولة بين الأجنحة المختلفة في موقع الحدث. وباعتبارها شريك الحلول البرمجية المبتكرة، تعاونت إس إيه بي مع إكسبو 2020 دبي لتطوير هذه المنصة في مخبر الابتكار المشترك في الإمارات العربية المتحدة. وتعمل هذه المنصة التقنية على تحسين تجربة الزيارة لأصحاب الهمم استناداً إلى رغباتهم في التنقل والتجول في المواقع المختلفة باستخدام تقنيات “إس إيه بي” لتحليل البيانات وإدارة التجارب وبالاستفادة من بيانات إنترنت الأشياء وتقنيات التتبع الجوالة.

 

ومن جانبه، قال محمد الهاشمي، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا في إكسبو 2020 دبي: “تلعب شركة “إس إيه بي” دوراً رئيسياً في تمكين إكسبو 2020 دبي من توفير تجربة تجارب عصرية متميزة ومتكاملة لمنظمي الحدث والعارضين والزوار. نستخدم حالياً أحدث الحلول البرمجية من إس إيه بي في مجالات مختلفة كتحليل بيانات وسجلات الزوار بما يساهم في توفير تجربة متكاملة خاصة بكل زائر تشمل كل جوانب رحلته خلال الحدث العالمي المرتقب”.

 

 

للمزيد من المعلومات، يمكن زيارة مركز إس إيه بي للأخبار. ومتابعة إس أيه بي على تويتر: @SAPMENA و@sapnews