إطلاق هاتف HONOR 20 PRO باللون الأبيض الثلجي الرائع في المملكة العربية السعودية

خبر صحفي 

 

 أعلنت HONOR ، العلامة التجارية الرائدة عالميًا في قطاع الهواتف الذكية، اليوم عن إطلاق اللون الأبيض الثلجي الجديد من هاتف  HONOR 20 PRO للمستهلكين في المملكة العربية السعودية. ويتميز الهاتف بتصميمه المذهل وتدرجات ألوانه الفريدة التي تنعكس مع تغيّر الضوء لتتلألأ كبريق الماس، وهو ما يجعله الخيار الأمثل لكل الذين يسعون للتميز بهاتف أنيق واستثنائي.

 

 

ويعيد هاتف HONOR 20 PRO تعريف تجربة المستخدم كونه المنتج الأول في تاريخ علامة HONOR الذي يقدم أول غلاف زجاجي ثلاثي الأبعاد في العالم صُمم بتقنية الشبكة ثلاثية الأبعاد الأولى في الصناعة، والتي تسمح بمرور الضوء عبر الزجاج الخلفي وانعكاسه وتوزُّعه في جميع الاتجاهات، وينتج عن ذلك تأثير بصري ساحر يُميّز HONOR 20 PRO  عن غيره من الهواتف الذكية التي سبقته.

 

وبالإضافة إلى هذه التجربة المذهلة، صُمّم هاتف HONOR 20 PRO الرائع بنظام كاميرا رباعي مدعّم بالذكاء الاصطناعي ويمكّن المستخدم من اختيار العدسة الأنسب لسيناريو التصوير من عدسة الزاوية الواسعة لالتقاط صور ساحرة للمناظر الطبيعية، إلى عدسة  التكبير لالتقاط أدق التفاصيل عن بعد، أو عدسة ماكرو لجمال ووضوح الصورة عن قرب، وصولاً إلى العدسة الرئيسية لتوثيق الأنشطة اليومية. وزُوّد الهاتف الجديد بسرعة أكبر ومساحة تخزين أوسع مع معالج Kirin 980 الفائق والمدعم بقدرات الذكاء الاصطناعي والأداء المتطور وفق تقنية 7 نانومتر، وبطارية بسعة 4000 مللي أمبير في الساعة توفر استخدامًا متواصلًا طوال اليوم ومساحة تخزين بسعة 256 جيجابايت لتلبية المهام الأكثر تعقيدًا.

 

ويتوفر اللون الأبيض الثلجي الجديد للشراء في جميع المتاجر الرئيسية في المملكة بسعر لا يقاوم 1,999 ريال سعودي فقط.