Hublot تطلق ساعة فاخرة لا يمكن شراؤها إلا بعملة بيتكوين

أطلقت شركة Hublot ساعة فاخرة جديدة ضمن سلسلة ساعات Big Bang الذي يعد فريداً ومختلفاً عن أي من إصداراتها الأخرى، فأنت لا تستطيع شراء هذه الساعة بالأموال العادية أو ببطاقات الائتمان والطريقة الوحيدة لشرائها هي عبر الإنترنت باستخدام عملة بيتكوين الرقمية.

 

تحمل هذه الساعة اسم Meca-10 P2P وقد تم تصميمها في الذكرى السنوية لعملة بيتكوين الرقمية، وفي الواقع فإن Hublot ستحفر رقم معاملة بيتكوين – الذي استخدمته للدفع مقابل الحصول على الجهاز – على ساعتك، ووفقاً لموقع بلومبرغ فإن سعر ساعة Meca-10P2P سيبلغ تقريباً 25000$ وفقاً لقيمة عملة بيتكوين الحالية.

 

على أي حال، من غير الواضح تماماً ما إذا كنت ستستطيع شراء إصدار من هذه الساعة حتى وإن كنت تملك الملايين من عملة بيتكوين، إذ أن Hublot تصمم 210 نسخة فقط في إشارة إلى الحد الأقصى لعملة بيتكوين والبالغ 210 مليون، وصرحت الشركة لموقع بلومبرغ أنها حصلت على 210 طلب لشراء جميع هذه النسخ.

 

وتعاونت الشركة مع شركة OS Limited لإجراء تحقيقات واستطلاعات خاصة بالمشترين نظراً لأن كل تطبيق سيخضع للموافقة، حيث ستقوم هذه الشركة بالتحقق من عمليات غسيل الأموال لضمان عدم وجود نشاطات سيئة وغير قانونية.

 

ومن غير الضروري أن تنتهي شراكة Hublot مع OS Limited بعد بيع ساعات Meca-10 P2P إذ أن الشركة حسب تقارير موقع بلومبرغ تنوي إطلاق سلسلة جديدة خاصة بالعملات الرقمية.

مصدر المصدر