Elden Ring – لعبة جديدة بالتعاون بين كاتب صراع العروش ومطور Dark Souls

سعدت كثيرًا عندما علمت أنّ شركة تطوير الألعاب المُفضّلة لدي “From Software” سوف تتعاون مع كاتب مسلسل صراع العروش للعمل على لعبة جديدة تحمل الاسم Elden Ring.

 

حيث ظهرت اللعبة الجديدة للمرة الأولى أثناء مؤتمر مايكروسوفت الخاص بالألعاب في معرض E3 2019، من خلال فيديو ترويجي مبدأي للعبة Elden Ring ، وفقًا لتقرير من Business Insider.

 

لعبة Elden Ring

 

بكل صراحة، أعجبني كل شيء في الفيديو الترويجي للعبة، بدءًا من الشخصيات الخيالية، والخاتم السحري الغامض الذي انكسر منذ زمن بعيد، والنيران في السماء، كل شيء ينبأ عن شيء كبير قادم.

 

لا أطيق الانتظار حتى أرى اللعبة الفعلية التي أتوقع لها الكثير من الجودة، خاصةً وأنّ الشركة المطورة From Software لها تاريخ رائع مع هذا النوع من الألعاب، مثل سلسلة Dark Souls التي حالفني الحظ للعب الجزء الثالث منها والذي لم يتوقف عن إبهاري أبدًا.

 

كما أنّ التعاون مع شخص بجودة جورج مارتن – كاتب صراع العروش – يعد بقصة رائعة مليئة بالغموض والأحداث المثيرة، وفي النهاية لعبة فيديو جديرة بالانتظار، أو هكذا أظن.

 

 

تجدر الإشارة إلى أنّ شركة FromSoftware تعتبر واحدة من أكثر الشركات المطورة للألعاب احترامًا بين مجتمع اللاعبين، حيث طورّت في الماضي العديد من الألعاب الشهيرة مثل سلسلة Dark Souls، ومؤخرًا لعبة Sekiro: Shadows Die Twice بالتعاون مع Activision.

 

اقرأ أيضًا: مبيعات سلسلة الألعاب Dark Souls تتخطى 8.5 مليون وحدة

 

في حين أنّ كاتب القصة “جورج مارتن” معروف بفضل كتابته سلسلة صراع العروش التي تحولت إلى مسلسل تلفزيوني يُنشر على HBO، واستطاع أن يحقق نجاحًا هائلاً حول العالم قبل أن ينتهي الموسم الثامن منه مؤخرًا.