Call of Duty Mobile قادمة قريباً على الهواتف الذكية

في أواخر العام الماضي، أعلنت شركة Tencent عن تعاونها مع Activision المطورة للعبة Call of Duty بنسخها المختلفة لإصدار Call of Duty Mobile على الهواتف الذكية، وتحديداً الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد.

 

وفي العام الماضي أيضاً، كشفت الشركتين عن بدء اختبار الإصدار الجديد من اللعبة التي ستتوفر على الهواتف الذكية للمرة الأولى.

 

Call of Duty Mobile

 

اليوم، أعلنت الشركتان أن اللعبة سوف تبدأ بالتوفّر في إصدار بيتا اختباري في بعض الدول حول العالم، وتحديداً في أوروبا، وأمريكا الجنوبية، وأمريكا الشمالية.

 

وتهدف كلاً من Tencent وActivision إلى أن يكون أداء Call of Duty Mobile مُشابه إلى حد كبير لأداء اللعبة على منصات الألعاب من الجيل السابق (إكس بوكس 360، وبلاي ستيشن 3) كما تعد ببعض الخرائط الكلاسيكية الموجودة في إصداراتها السابقة مثل Black Ops، وModern Warfare.

 

كما تم تطوير اللعبة بحيث تكون متوافقة مع الموبايل قدر الإمكان، على أن تكون وضعية اللعب من منظور الشخص الأول، مع رسوميات رائعة وتجربة لعب أصلية إلى حد كبير، حسب تصريح الشركة.

 

تجدر الإشارة إلى أن الإصدار الجديد المُخصص للموبايل سيكون متاحاً للعب بشكل مجاني، مع التركيز على المباريات متعددة اللاعبين ما بين Search and Destory، وTeam Deathmatch، وFree for all.

 

 

ولم تكشف أياً من Tencent أو Activision حتى الآن عن موعد إطلاق الإصدار الاختباري من اللعبة، سواء على نظام أندرويد أو نظام iOS، لكن إذا كنت ترغب في الحصول على إشعار فور إطلاق الإصدار الاختباري، يُمكنك الذهاب إلى هذا الرابط على موقع اللعبة، أو يُمكنك الذهاب إلى صفحة التطبيق الخاص بها على أندرويد.

 

وحسب الوصف الموجود في صفحة اللعبة على متجر جوجل بلاي، سوف يمكنك تخصيص شخصيتك بما تراه مناسب لك، بدءاً من تفاصيل الشخصية نفسها، والأسلحة، والمظهر الخارجي، وغيرها الكثير.

 

في نفس الإطار، تتوفر اللعبة حالياً في طور ألفا الاختباري حسب صفحة اللعبة على أندرويد، حيث تختبرها الشركة في بعض الدول المحدودة بالتزامن مع تحسينها المستمر وإصلاح الأخطاء التي تظهر للاعبين، كي تخرج في أفضل شكل ممكن عند إطلاقها بشكل رسمي.