Axon 7 يتمتع بمواصفات رائعة وسعر رخيص

إذا لم تكن من متابعي أخبار الهواتف المحمولة فمن المرجح أنك لم تسمع عن Axon 7، حيث قد تكون هذه السلسلة جديدة عليك لكن هذا الهاتف يتميز بمواصفات تجعل من الصعب نسيانه وسوف يتوافر بسعر أقل من 500$.

 

فقد أعلنت شركة ZTE يوم الخميس عن Axon 7 بشكل رسمي الذي سيتوافر باللونين الفضي أو الذهبي كما هو موضح في الصورة أعلاه، ويتمتع هذا الهاتف بمعالج من نوع Snapdragon 820 بتردد 2,2 جيجاهرتز وشاشة بتقنية AMOLED بحجم 5,5 بوصة وبدقة 2K quad HD وبطارية بسعة 3140 ميلي امبير بميزة الشحن السريع إلى جانب دعم بطاقة الذاكرة الخارجية مع كاميرا خلفية بدقة 20 ميغابكسل وأمامية بدقة 8 ميغابكسل.

 

 

يوجد أيضاً إصداران من هذا الهاتف وفقاً لسعة التخزين وذاكرة الوصول العشوائي حيث يتمتع الأول بسعة تخزين 64 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت بينما يمتلك الآخر سعة تخزين 128 جيجابايت وذاكرة وصول عشوائي 6 جيجابايت.

 

وبسعر أقل من 500$ وسعة تخزين 64 جيجابايت يعد Axon 7 هاتفاً رائعاً فهو يعمل بنظام اندرويد 6,0,1 مارشميلو ويتمتع بمواصفات مماثلة للمواصفات في الهواتف الرائدة الأخرى الموجودة في السوق، كما أن وجود الألمنيوم في التصميم يجعل الهاتف أكثر أناقة.