شركة أمازون تبدأ توصيل المنتجات إلى صندوق سيارتك

ابتداء من اليوم، يمكن لعملاء شركة أمازون الذين يمتلكون سيارات معينة تسليم طلباتهم إلى سيارات متوقفة في عشرات المدن بجميع أنحاء الولايات المتحدة، تتصف هذه السيارات باحتوائها على التقنيات اللازمة للفتح بمجرد النقر على شاشة الهاتف، وحينها يمكن لساعي أن يفتح ضندوق السيارة ويضع المنتج داخل الحقيبة ويمضي في طريقه.

 

تهدف الخدمة الجديدة من شركة أمازون إلى تسهيل عملية توصيل المنتجات في أماكن قد لا تستطيع استقبال المنتجات فيها مثل الشركات والمؤسسات وهكذا وبهذه الخطوة تستطيع استقبال بريدك في أي مكان بدون أي حركة منك.

 

 

منذ يومان، عرضت الشركة طريق عملها عندما وضع عامل التوصيل صندوقًا في حقيبة سيارة فولفو S90 تقف في موقف للسيارات وبعد الضغط على بضعة أزرار تطبيق ما فتحت حقيبة السيارة ووضع الطرد ثم أغلق السيارة مرة أخرى.

 

لابد للعملاء أن تكون سياراتهم شيفروليه أو بويك أو جي إم سي أو كاديلاك من موديل عام 2015 وما بعدها مع حساب نشط في خدمة Onstar ونظام الملاحة والمساعدة من جنرال موتورز وبهذه الشروط تستطيع بكل سهولة استلام طرودك من شركة أمازون.

 

بعد وضع الطرد في الحقيبة الخاصة بسيارتك سيؤشر العامل على اكتمال التسليم والتأكد من غلق الحقيبة بشكل صحيح، وسيتم تنشيط الخدمة لشركات سيارات أخرى وذلك بعد إجراء اختبار تجريبي صغير في ألمانيا بالتعاون مع شركتي أودي وDHL.

تسمح الأنظمة الجديدة من شركة أمازون للسعاة بفتح السيارات مرة واحدة فقط لكل عملية تسليم مجدولة وذلك لمنع الوصول غير المصرح به ولأمان أكثر ترجو الشركة عدم إرسال الأشياء الثمينة بهذه الخدمة واستخدام خدمة التوصيل المنزلي.