9 تطبيقات رائعة ستغير طريقة عملك وحياتك (2)

9 تطبيقات رائعة ستغير طريقة عملك وحياتك

أهلا بكم أصدقائي في مقالتنا هذه والتي هي استمرار لمقالتنا السابقة والتي سنكمل بها باقي التطبيقات التي ستغير مجرى حياتك وطريقة عملك مع شركاءك:

 

5-  تطبيق RelateIQ :

يمكنك من تنسيق العمل مع شركائك ويتيح لك الوصول إلى المهام ومتابعة قوائم المبيعات داخل البريد الإلكتروني على الهاتف المحمول . لعل الفكرة ليست جديدة  في معالجة تطبيقات البريد الإلكتروني، لكنه أمر جيد بما فيه الكفاية إن كنت تستطيع قضاء أوقات عمل مع هاتفك المحمول.

 

6-  تطبيقات جوجل :

تعد تطبيقات جوجل العنصر الرئيسي لمعظم الأجهزة الذكية, ويمكنك الحصول على أفضل تلك التطبيقات من خلال تطبيقات الجيميل gmail  , وأيضا جوجل درايف google drive يمكنك العمل بسهولة كبيرة مع المستندات, وكذلك الوصول إلى واجهات برمجة التطبيقات أيضا مفيد جدا لتطوير أدوات تجارية كبيرة.

 

7- تطبيق إيفرنوت Evernote  

  إيفرنوت : هو تطبيق لشركة أبل , مع أيفون ,أيباد, ماك بوك ,فالجميع في هذه الايام مشغول بأكثر من مهمة, كتابة      وتصنيف الملاحظات وقوائم المهام في أي مكان ومن ثم مزامنتها عبر جميع الأجهزة الخاصة بك. الجميع  أكثر إنتاجية مع إيفرنوت .

 

8- تطبيق هيللو HelloSign :

Hellosign : هو امتداد لتطبيقات جوجل, يمكن أن يوفر لك الكثير من الوقت . يمكنك فتح المستندات ، انقر فوق الزر لتوقيعها وإرسالها على نفس البريد الإلكتروني, كل ذلك في حوالي 20 ثانية.

 

9- سان بوكس SaneBox :

إن كنت تبحث عن حل فعال لتنظيم رسائل البريد الإلكتروني الخاص بك تلقائيا حسب الأهمية، ولكن حتى تم تجريب  SaneBoxأجريت العديد من الابحاث العميقة .

Sanebox يسمح لك فقط بعرض رسائل البريد الإلكتروني الأكثر أهمية وذات الصلة في البريد الوارد. انه يتعلم ويعطيك الأفضليات كل يوم، وفقا لطريقة استخدامك لأنماط رسائل البريد الإلكتروني.