5 حيل يجب أن تعلمها قبل الانتقال إلى فورت نايت السيزون الخامس

نشط الموسم الخامس في لعبة فورت نايت السيزون الخامس على منصات عدة منها بلاي ستيشن 4 واكس بوكس وان والحواسب وسويتش ومنصة الموبايل ومن المرجح أن تجذب اللعبة المثيرة انتباه القادمين الجدد. فمن الصعب اختراق اللعبة إذا لم تكن على دراية تامة بالتعقيدات التكتيكية، فهي لا تقدم أي برنامج تعليمي لإرشادك من خلال ميكانيكياتها الأساسية، لذا على اللاعبين أن يكتشفوا فروقهم الدقيقة عن المنافسين وذلك بالطبع من خلال تجارب صارمة والتعرض إلى الموت وانتهاء اللعبة.

 

إذا كنت جديدًا في اللعبة، فاطلع على دليل نصائح المبتدئين والأخطاء الستة الكبرى التي يقع فيها المبتدئين لتصبح أكثر تقدمًا وهناك الأدلة الكثيرة التي تقدم لك نصائح مهمة إليك بعض النصائح والحيل . . .

 

كلما جمّعت مواردك كلما حصنت نفسك

 

كلما جمّعت مواردك كلما حصنت نفسك - فورت نايت السيزون الخامس

 

عندما تبدأ تكسير حائط أو شجرة أو كومة من الصخور لتجميع المواد اللازمة لك، فستلاحظ ظهور رمز أزرق غريب على الشيء الذي تكسره، وتتحول هذه العلامة الصغيرة إلى شيء أكثر نشاطًا من مجرد الضغط على زر أسفل لبضع ثوان. بعد كل تكير عليك تمرير شمعتك على الرمز الأزرق فذلك سيكسبك الكثير من الموارد ويزيد حصادك مما يعني أنك ستحسل على المزيد من مواد البناء وتترك نفسك أقل خطرًا.

 

البندقية أداة فعالة للغاية

 

البندقية أداة فعالة للغاية - فورت نايت السيزون الخامس

 

لا ينبغي أن يكون سلاحك الأساسي دائمًا وإنما هي فكرة سديدة لك أن يكون في متناولك سلاح ناري للقضاء عى المنافسين الذين يبعدون عنك ويتصيدونك حتى ولو كان ضعيفًا في البداية، تتمتع بندقة فورت نايت بنطاق جيد وانتشار كبير، فيمكنك استخدام المسدسات لإسقاط أهداف تبعد عنك مسافات.

 

إطلاق النار ليس دقيقًا 100%

 

إطلاق النار ليس دقيقًا 100% - فورت نايت السيزون الخامس

 

لا تعتبر جميع الأسلحة في لعبة فورت نايت باتل رويال دقيقة تمامًا كما هي الحال في ألعاب الرماة الأخرى لكنها قد تؤدي الغرض خاصة عندما تشترك مع اللاعبين على المدى البعيد، من الممكن زيادة دقة الأسلحة في الإطلاق في كثير من الحالات، فكلما أمكن ذلك في أمان لا تتردد وحافظ على رباطة جأشك وزد من دقة أسلحتك وهذا سيساعدك على النيل من منافسيك كُثر، فلا تتوقف أو تهرب أثناء معركة حامية ولكن هذا سيزيد من مواردك.

 

البناء يحميك من السقوط

 

ابنِ حصنك لتقي نفسك من السقوط - فورت نايت السيزون الخامس

 

السقوط أمر وارد في اللعبة فلابد من فوز شخص واحد فقط، وتحتوي فورت نايت على أماكن مرتفعة وشاهقة للاعبين لكن عندما تبني لنفسك فإن الأمر يكون أقل ضررًا، فالسقوط قد يكون مميتًا في بعض الأحيان والدروع لا تمتص السقوط وتهدم الهياكل كذلك بسرعة ويمكنك في الحال بناء جرف أو منحدر لك أثناء سقوطك قد يقيك من الهبوط ويجنبك الموت داخل اللعبة وهذه حيلة يمكنك استخدامها لجعل الهروب أسرع ما يمكن إذا ما واجهت خصمًا لك.

 

الحصول على الدروع ضروري جدًا

 

الحصول على الدروع ضروري جدًا - فورت نايت السيزون الخامس

 

العثور على أسلحة شيء جيد، لكن في الحقيقة أفضل طريقة للحصول عليه أثناء المعارك، فلم تشرح منصة فورت نايت طريقة بناء نظامها الصحي للشخصيات داخل اللعبة، لكن الدرع الازرق يمنحك مرونة تجاه النيران القادمة لك وهذه خطة جيدة للهروب أو النيل من خصوم لك.