1,25 مليار دولار تجنيها شركة Epic المصممة للعبة فورت نايت

لا شك أن لعبة فورت نايت أصبحت واحدة من أشهر ألعاب الفيديو في العالم ويبدو أن الشركة المصممة Epic Games تنوي الاستفادة من ذلك، ففي يوم الجمعة تمكنت الشركة من جمع 1,25 مليار دولار من مجموعة تتضمن شركات استثمار مثل KKR.

 

ويكمن خلف هذا الاستثمار أمل بأن تبقى فورت نايت لعبة شهيرة وظاهرة عالمية، فمنذ إطلاقها العام الماضي والعديد من الناس والمشاهير – مثل درايك – يلعبون هذه اللعبة، كما أنها قدمت مشاهير جدد في عالم ألعاب الفيديو مثل اللاعب تايلر بيلفينس الشهير بنينجا.

 

وتتمتع هذه اللعبة بأرض معركة يتنافس فيها مئات اللاعبين، ويمكن لعب هذه اللعبة بشكل مجاني لكن اللاعبين يدفعون مالاً مقابل الحصول على أزياء أو رقصات معينة للشخصيات التي يلعبون بها، وقدر المحللون أن مبيعات هذه اللعبة وصلت إلى ملايين الدولارات بما فيها 300 مليون دولار في شهر نيسان/ابريل فقط.

 

ومن الجدير بالذكر أن آخر خطوة كبيرة قامت بها Epic Games كانت في عام 2012 عندما قامت عملاقة الإنترنت في الصين Tencent بشراء أسهم بقيمة 40% بقيمة سوقية تبلغ قرابة 825 مليون دولار، لكن ذلك كان قبل فورت نايت.

 

وبالطبع فإن الاستثمار لا يأتي دون مخاطر والتي من أهمها الفترة التي ستستمر بها هذه اللعبة ذات شعبية كبيرة، ويذكر العديد أن شعبية هذه اللعبة برزت ولمع نجمها بشكل كبير في شهر تموز/يوليو ب 151 مليون ساعة من البث.

Source المصدر