10 منتجات تقنية تنصح بهم المذيعة أوبرا كهدايا

10 منتجات تقنية تنصح بهم المذيعة أوبرا كهدايا
1٬104

تبدأ مواسم الشراء في هذه الفترة من العام، فمثلًا تجد أسواق الصين في الحادي عشر من نوفمبر وبعدها بقليل أسواق الولايات المتحدة مع اقتراب موسم الأعياد، ولهذا إذا أردت شراء هدايا لأصحابك أو المقربين منك فقد قدمت المذيعة المشهورة أوبرا نصيحتها بقائمة لذلك.

 

تتضمن قائمة أوبرا على منتجات رائدة تقنية منها هواتف أيفون اكس آر وساعة أبل الذكية النسخة الرابعة ولكنها تحتوي على بعض العناصر الأخرى التي قد لا تصادفها، مثل زر الزعر الذي يرتبط بهاتفك الذكي، إليك هذه القائمة:

 

10- نظام Katana الأمني

 

 

نظام إنذار شخصي يتم إرفاقه بهاتفك الذكي وهو عبارة عن جهازين إنذار أحدهما صافرة صوتية مسموعة والأخرى تنبيه صامت، وبعد ذلك ستتخطى التنبيهات شاشة القفل وتتصل بخدمة الاشتراك في Katana  والتي بدورها تنبه الشرطة أو جهات الاتصال الخاصة بك في حالات الطوارىء.

 

سعر الجهاز حوالي 100 دولار ويأتي في 10 ألوان وهو متوافر على أمازون.

 

9- كاميرا Theta SC 360 من شركة ريكو

 

 

تُستخدم كاميرا Theta SC 360 من شركة ريكو في التقاط الصور ومقاطع الفيديو بزاوية 360 درجة وتعمل بالتوافق مع أجهزة أندرويد أو iOS ولديها حافظة تمنعها من الماء في الشواطىء وغيرها، وتوصي أوبرا باستخدامها في الملاعب أو الأماكن الواسعة للحصول على تأثير كامل لها.

 

سعر الكاميرا حوالي 179.95 دولار وهي متوفرة عبر منصة أمازون.

 

8- خوذة الدراجة الذكية Lumos

 

 

تهدف هذه الخوذة الذكية إلى جعل سائقي الدراجات أكثر وضوحًا على الطريق، وهي مزودة بأضواء LED وهي 10 في المقدمة وحوالي 38 في الخلف ويحتوي على إشارات الانعطاف بالإضافة إلى أنها تأتي مزودة بجهاز تحكم عن بعد يتيح لك تشغيل إشارة الدوران بأمان، وتستغرق البطارية حوالي ست ساعات على وضع الفلاش.

 

سعر الخوذة حوالي 179 دولارًا أمريكيًا وهي متوفرة عبر منصة أمازون.

 

7- شاحن السيارة RapidX X5

 

 

يمكن لهذا الشاحن الذي يبلغ سعره حوالي 25 دولارًا أن يشحن خمسة أجهزة في آن واحد ويُمكن استخدامه من خلال منفذ USB أو عن طريق مدخل الولاعة وهو قادر على الشحن السريع، إذا كان جهازك يدعم المعيار المناسب.

 

سعر الشاحن حوالي 22.53 دولار في الوقت الحالي عبر منصة أمازون.

 

 6- ساعة أبل الذكية

 

 

تحتوي النسخة الرابعة من ساعة أبل الذكية على شاشة أكبر وتصميم أرق وميزات صحية جديدة مثل تطبيق ECG الذي يقرا معدل ضربات القلب الأساسية لتنبهك في حالة الحاجة إلى طبيب، وهي من الفولاذ المطلي باللون الذهبي التي توحي بالأناقة والروعة.

 

سعر الساعة حوالي 399 دولار لكن خيار أوبرا يبدأ من 799 دولار.

 

5- سماعات أيربود من أبل

 

 

طرحت شركة أبل سماعات أيربود قبل عامين ولكنها مازالت تقدم كهدايا رائعة حسب وجهة نظر أوبرا، وهي سماعات لاسلكية من براعم السماعات العادية وتقرن بشكل عادي مع هواتف أيفون وأجهة أيباد وحتى تلفاز أبل.

 

سعر السماعة حوالي 159 دولار وهي متوفرة في متاجر أبل وموقع الشركة الإلكتروني.

 

4- تلفاز سامسونج Q7FN QLED

 

 

قدمت شركة سامسونج تقنية تلفزيونية جديدة خلال هذا العام وهي شاشات Q7FN QLED التي توفر لك دقة فائقة أي أنها قد يكون دمجًا لشاشات LCD وOLED معًا، وتوصي بها الجميع لأنها مبتكرة للغاية وتستخدم كابل واحد.

 

سعر الشاشة حوالي 1300 دولار ومتاحة عبر موقع شركة سامسونج

 

3- هاتف أيفون XR

 

 

أحد ثلاثة هواتف قامت شركة أبل بالغعلان عنهم مؤخرًا وهو يحتوي على شاشة LCD بمقاس 6.1 بوصة وكاميرا ذات عدسة واحدة وحوالي ستة ألوان وهي الأسود والأبيض والأحمر والأصفر والمرجاني والأزرق وثلاثة أحجام تخزينية 64 و128 و256 جيجا بايت.

 

يبدأ سعر الجهاز من 749 دولار وهو متوفر على موقع شركة أبل ومتاجرها.

 

تجربة استخدام هاتف أيفون XR لمدة أسبوع

 

2- حافظة + شاحن Courant اللاسلكي

 

 

إذا كان لديك هاتف ذكي من العام الماضي أو الحالي، فمن المحتمل أنه يدعم الشحن اللاسلكي، لكن هذا النوع من الهواتف لا يأتي عادة مع شواحن لاسلكية لذا سيكون عليك أن تشتريها، وهنا يأتي دور الشاحن Courant الذي يأتي ببطاقة شحن لاسلكية وهي من الاكسسوارات الرائعة التي يمكنك وضع مفاتيحك ومحفظتك وسماعة رأسك عليها وهي مصنوعة من الجلد.

 

القطعة متوافرة بسعر 175 دولار عبر منصة أمازون وبألوان الأسود والرمادي.

 

1- جهاز إيكو سبوت

 

 

قدمت شركة أمازون هذا الجهاز في شهر سبتمبر من العام الماضي وهو عبارة عن جهاز صغير الحجم مزودًا بشاشة تعمل باللمس مقاس 2.5 بوصة وكاميرا ومساعد أمازون الذكي أليكسا بداخله، يُمكنه إجراء المكالمات المرئية وتشغيل الموسيقى ومقاطع الفيديو الموسيقية وإنشاء قوائم والعمل كمنبه ذكي.

 

سعر الجهاز حوالي 100 دولار عبر منصة أمازون.