10 شائعات حول جالاكسي اس 10

1٬501

من المتوقع أن يقدم هاتف سامسونج القادم مواصفا ومزايا متطورة من حيث التصميم والسمات، وفي حال كانت الشائعات والتقارير صحيحة فإننا سنكون على موعد مع هاتف بتعديلات تصميمية شاملة تستخدم فيها سامسونج العديد من التقنيات الجديدة، وسنعرض لكم أهم الشائعات والتسريبات التي سمعناها حول جالاكسي اس 10.

 

سيكون هناك ثلاثة إصدارات من جالاكسي اس 10

 

 

من المتوقع أن سامسونج تخطط لإطلاق ثلاثة إصدارات مختلفة من جالاكسي اس 10 وذلك حسب ما أوضح المحلل الشهير مينغ شي كو، حيث يعتقد هذا المحلل أن أحد الإصدارات سيمتلك شاشة بحجم 5,8 بوصة والثاني سيمتلك شاشة بحجم 6,1 بوصة أما الثالث فسيبلغ حجم شاشته 6,4 بوصة.

 

قد يكون هناك إصدار آخر يدعم شبكات الجيل الخامس 5G

 

 

قد يطرح الإصدار الأكبر حجماً جالاكسي اس 10 بلس بإصدارين أحدهما يدعم شبكات 5G وذلك حسب تقرير موقع XDA Developers ، ولا شك أن في تقنيات الجيل الخامس هي أحد المعايير اللاسلكية التي تعد بسرعات بيانات عالية جداً.

 

حساس لبصمة الإصبع داخل الشاشة

 

 

 

لا شك في أن إضافة حساس لبصمة الإصبع تحت الشاشة الرئيسية سيكون من بين أهم السمات التصميمية التي قد يتمتع بها جالاكسي اس 10، وفي الوقت الحالي فإن هاتف وان بلس 6T هو الهاتف الوحيد في الولايات المتحدة الذي يملك هذا النوع من حساسات بصمة الإصبع، وترجح التقارير أن هذه الميزة ستوجد على إصدارين من إصدارات جالاكسي اس 10 الثلاثة.

 

رئيس قسم الهواتف المحمولة في سامسونج DJ Koh : جالاكسي اس 10 سيتمتع بتحسينات تصميمية بالمقارنة مع أجهزة جالاكسي السابقة.

 

 

 

لم يفصح Koh عن هذه التحسينات والتعديلات التصميمية لكن يمكننا أن نستنتج بعضاً مما يقصده، فقد أوضح تقرير نشر مؤخراً من قبل موقع Bloomberg أن جالاكسي اس 10 قد يتمتع بشاشة شبه خالية من الحواف في الجانبين العلوي والسفلي وأن الكاميرا الأمامية قد تكون موجودة في أسفل الشاشة مما يعني أن سامسونج قد تمكنت من إيجاد طريقة لإخفاء الحساسات والكاميرا الأمامية تحت الشاشة الرئيسية.

 

جالاكسي اس 10 لن يمتلك سماعة تقليدية

 

 

ستستبدل سامسونج الطريقة التقليدية في نقل الصوت لأذن المستخدم عبر السماعة من خلال تقنية جديدة تعتمد على خروج الاهتزازات من الشاشة، وهذا سيساعد الشركة في اعتماد تصميم خالٍ من الحواف.

 

جالاكسي اس 10 قد يمتلك كاميرا بثلاثة عدسات

 

 

حتى الآن توضح المعلومات أن هاتف سامسونج القادم الرائد سيمتلك ثلاثة كاميرات في الجانب الخلفي واثنتان في الجانب الأمامي، حيث أن الكاميرا الإضافية في الجانب الخلفي ستكون بدقة 16 ميغابكسل بزاوية عريضة.

 

ماسح للوجه ثلاثي الأبعاد

 

 

استخدمت هواتف ابل ايفون اكس تقنية الكاميرا TrueDepth لمسح وجه المستخدم من أجل فك قفل الهاتف، ومن المتوقع أن تقدم سامسونج تقنية مشابهة عبر جالاكسي اس 10.

 

غياب منفذ السماعات

 

يبدو أن هذا الهاتف سيفتقد لمنفذ السماعات لكن هذا القرار ليس نهائياً بالنسبة للعملاقة الكورية في الوقت الحالي.

 

مواصفات رائدة

 

 

من المتوقع أن يعمل هذا الهاتف بمعالج كوالكوم سناب دراغون 855 كما يعتقد أن يمتلك ذاكرة وصول عشوائي وسعة تخزين داخلية أكبر من الإصدارات السابقة.

 

واجهة مستخدم محدثة

 

لن يكون مفاجئاً إذا علمنا أن جالاكسي اس 10 سيتمتع بالإصدار الأحدث من اندرويد وهو اندرويد 9,0 باي، وتستخدم سامسونج واجهة مستخدم تدعى Experience لكنها كشفت مؤخراً عن واجهة جديدة هي One UI من المتوقع أن تستخدمها في جالاكسي اس 10، حيث ستسهل هذه الواجهة استخدام الهاتف بيد واحدة كما ستدعم الوضع الليلي.

 

قد يطلق جالاكسي اس 10 في شهر آذار/مارس

 

 

 

في حال استمرت سامسونج بإطلاق الهواتف في مواعيدها المعتادة فمن المرجح أن نرى هذا الهاتف في شهر آذار/مارس، وفي الوقت الحالي فإننا لا نملك أية معلومات حول سعر هذا الهاتف.

Source المصدر