يُمكنك الآن جدولة الرسائل في تطبيق جيميل لإرسالها في وقت لاحق

احتفلت شركة جوجل بعيد ميلاد خدمة جيميل Gmail الخامس عشر أول أبريل الجاري وذلك بإضافة بعض الإضافات المفيدة حقًا بدلًا من المزح أو الإعلان عن كذبات أبريل المعهودة من الشركات التقنية.

 

قدمت خدمة جيميل خيار جدولة الرسائل كي تحدد ميعاد وصولها في الأوقات المناسبة، وهذا يمنحك الفرصة بألّا ترسل الرسائل في ساعات متأخرة من الليل أو خارج أوقات العمل، في الوقت الذي يُمكنك كتابة الرسائل في أي وقت تريده أنت لكن ستصل في أوقات تحددها أنت.

 

اقرأ أيضًا >> جوجل تتوقف عن بيع Pixel 2 وPixel 2 XL على متجرها الرسمي

 

كذلك يتعلم الإرفاق الذكي التكيف مع أسلوبك الشخصي، فنظام الذكاء الاصطناعي في الواجهة يتمكن من معرفة روتينك في التعامل مع الخدمة، فمثلًا استهلال رسالة جديدة كل مرة بالتحية فلن تضطر كل مرة إلى إضافتها، فستجده يقترح لك عند الكتابة.

 

اقرأ أيضًا >> منصة جوجل ستاديا توصي بإنترنت سرعة اتصاله 25 ميجا بايت

 

على الرغم من أن مميزات الخدمة التي أعلنت عنها الشركة مثل يُمكنك الآن جدولة الرسائل في تطبيق جيميل قد بدأ تنفيذها فعليًا في وقت مبكر من شهر مارس، إلا أن جوجل قد أعلنت وجود الميزات الذكية في عملية الإرفاق الذكي عبر نظام أندرويد في هواتف بكسل 3 ومن المتوقع أن تتوافر في نظام iOS قريبًا وستعمل الميزات في الواجهات باللغة الفرنسية والإيطالية والبرتغالية والإسبانية.

 

 

اقرأ كذلك:

 

>> لماذا قد تفشل منصة Stadia لبث الألعاب من جوجل؟

>> تغريم جوجل 1.5 مليار يورو بسبب الاحتكار من قِبَل الاتحاد الأوروبي