يوبي سوفت تكشف عن UPLAY+ لاشتراكات الألعاب على الكمبيوتر وستاديا

قادمة في الثالث من سبتمبر

يبدو أنّ شركة يوبي سوفت لم تستطيع مقاومة الرغبة في الانضمام إلى هوجة اشتراكات الألعاب المنتشرة حاليًا، حيث أعلنت مؤخرًا عن خدمة Uplay+ لاشتراكات الألعاب على الحواسيب الشخصية والتي ستسمح للمستخدمين بالوصول إلى أكثر من 100 لعبة مختلفة، منها نُسخ بريميوم من أحدث ألعابها والإضافات المتعلقة بها.

 

كما أنّ حصولك على حساب في خدمة Uplay+ لاشتراكات الألعاب سوف يمنحك وصول إلى جميع النُسخ الاختبارية للألعاب القادمة، وبرامج الوصول المبكّر.

 

كما أنّ هذه الخدمة الجديدة لن تكون مقتصرة على تحميلات الألعاب فقط، بل إن يوبي سوفت تعد بدعم منصة بث الألعاب من جوجل “ستاديا” أيضًا في حالة كنت ترغب في إضافة أحد الاشتراكات إلى آخر.

 

Uplay+ لاشتراكات الألعاب

 

كما سيكون بمقدورك تشغيل الألعاب بدون الاتصال بالإنترنت، وعندما تلعب إحدى الألعاب وتصل فيها لمراحل متقدمة سوف يظل التقدّم موجودًا إذا ألغيت الاشتراك ثم أعدت الاشتراك في وقت لاحق.

 

هذا وستُطلق يوبي سوفت خدمة Uplay+ في الثالث من سبتمبر القادم بسعر 15 دولار شهريًا، وعلى الرغم من أنّه ليس اشتراكًا منخفضًا إلّا أن يوبي سوفت تراهن على أنّه سيكون مجديًا للاعبين الراغبين في الوصول إلى أحدث الألعاب، أو تحميل محتوى DLC سابق لألعاب يمتلكونها بالفعل.

 

شخصيًا، أرى أنّ الاشتراك مرتفع السعر خصوصًا وأنّ عدد ألعاب يوبي سوفت التي ألعبها سنويًا لا تتخطى الثلاثة ألعاب، كما أنني لا أهتم كثيرًا بالمحتوى اللاحق DLC أو الملحقات الأخرى التي تصدرها الشركة.

 

لكن في الوقت نفسه، نادرًا ما نرى شركة ألعاب توفّر خدمة اشتراك تمنح المستخدمين وصول إلى أحدث الألعاب ومزاياها المختلفة.

 

تجدر الإشارة إلى أنّ شركة يوبي سوفت تقف وراء بعضًا من أشهر الألعاب الموجودة حاليًا، مثل سلسلة Assassin’s Creed، ولعبة Rainbow Six Siege متعددة اللاعبين، ولعبة For Honor الرائعة.

 

على أي حال، ننتظر حتى الإطلاق الرسمي للخدمة في بداية الخريف القادم، لنرى ما إذا كانت تستحق قيمتها أم أنّ شراء الألعاب فقط  سيكون أكثر توفيرًا.

قد تود أيضًا قراءة: