يمكنك الان استخدام Foursquare بدون انشاء حساب

يبدو أن Foursquare تحاول جذب المزيد من المستخدمين لمنصتها، حيث يمكنك الآن تجربة التطبيق دون الحاجة إلى إنشاء حساب. قد يكون تحول صغير في الخدمة، ولكنه مهم بالنسبة لكثير من المستخدمين. فمن خلال هذا التغيير، سوف يتمكن المستخدمين من في جوجل عن المطاعم دون تضييع الوقت في تسجيل الدخول وإنشاء حساب وما إلى ذلك.

 

هذا ويسألك Foursquare حول تفضيلات الغذاء الخاص بك أثناء التسجيل من أجل تكييف نتائج البحث (ميزة مفيدة)، ولكن النظام الجديد سوف يجعل عملية استخدام المنصة أكثر سهولة ويسر. ومع ذلك، فإن التطبيق لا يزال يطلب من المستخدمين توفير معلومات عن أذواقهم في الشاشة الرئيسية، ولكن يمكنك البحث دون أي حواجز.

 

هذا وتتضمن النسخة المُحدثة على iOS واجهة مستخدم جديدة لتسهيل الحصول على نصائح بينما تكون في الخارج. ويمكن تحميل النسخة المحدثة الآن من تطبيق Foursquare من هنا للاندرويد ومن هنا للايفون.

 

ما هو فورسكوير وكيف يعمل؟

 

فورسكوير هي شبكة اجتماعية متاحة للهواتف الذكية الشائعة، بما في ذلك الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل iOS واندرويد، ولاستخدامها يجب عليك أولًا تحميل التطبيق المجاني من متجر جوجل بلاي أو متجر تطبيقات ابل.

 

الغرض من التطبيق هو مساعدتك على اكتشاف وتبادل المعلومات حول الشركات والمعالم السياحية من حولك، وفي كل مرة تستخدم التطبيق سوف تعمل على مشاركة المعلومات حول المجتمع الذي تتواجد فيه مع أصدقائك.

 

الاتصال مع الأصدقاء

 

بمجرد تنزيل تطبيق فورسكوير على هاتفك الذكي، فإنّه يعثر على أصدقائك في جهات الاتصال الخاصة بك وفي حساباتك على فيسبوك وتويتر، ثم بعد إضافة الأصدقاء إلى حسابك على فورسكوير سوف يرسل لك التطبيق تنبيهات حول ما يقوم به أصدقائك والعكس صحيح.

 

تسجيل الوصول Check in

 

لتحقيق أقصى قدر من فوائد فورسكوير قم بتسجيل وصولك check in في كل مرة تقوم فيها بزيارة مكان ما أو معلم سياحي في المدينة التي تعيش فيها أو التي تزورها.

 

عند النقر على تسجيل الوصول سيقوم التطبيق بسحب قائمة من الأماكن القريبة، إذا كنت لا ترى المكان الذي تتواجد فيه، يمكنك إضافته إلى القائمة.

 

بمجرد تسجيل الوصول سيقوم تطبيق فورسكوير بتحديث حالتك، ويعرف الأصدقاء الذين يستخدمون التطبيق مكانك وموعد تسجيل وصولك.