ياهو تطلق منصة العاب للمطورين وموقع للالعاب الكلاسيكية

اعلنت ياهو اليوم عن تقديم دفعة جديدة في الالعاب من خلال اطلاق منصة الالعاب الخاصة بها Yahoo Games Network وموقع الالعاب الكلاسيكية Classic Games. وتقول الشركة ان لديها بالفعل الكثير من التحسينات والميزات الجديدة في الطريق، ولكن في الوقت الراهن فهي سعيدة لاطلاق منصتها للمطورين وتوفير تجربة رائعة لملايين المستخدمين.

 

وتعتبر Yahoo Games Network هي منصة جديدة لمطوري العاب الطرف الثالث الذين يريدون الاستفادة من قاعدة مستخدمي ياهو الكبيرة من اجل توزيع العابهم. وتتضمن المنصة العديد من الخدمات الفورية والتي تساعدهم على مصادقة اللاعبين، والدفع مقابل العابهم، وتوفير المشاركة الاجتماعية، والتحليلات، والدعم المستمر في جميع الاوقات.

 

اما بالنسبة لغير المطورين، فإن موقع الالعاب الكلاسيكية Yahoo Classic هو ما تبحث عنه. حيث تعد الشركة بأن الموقع الجديد سوف يعمل بسلاسة عبر خدمات الاندرويد و iOS، بالإضافة الى الويب.

 

وسوف يشمل الموقع بطبيعة الحال العاب ياهو الخاصة مثل Yahoo Poker و Yahoo Pool و Yahoo Bingo، ولكنه سوف يشمل ايضاً مجموعة من الالعاب المستضافة على الموقع من قبل بما في ذلك KingsRoad و Ballistic و Bingo Blingo وغيرها.

 

وتسعى ياهو بهذه الخطوة الى الاستفادة من 800 مليون مستخدم لألعابها في جميع انحاء العالم (غير مستغلين)، منهم 400 مليون على الهواتف المحمولة.