ويندوز 10 موبايل يسمح للمستخدمين بفتح التطبيقات المثبتة حديثا مباشرة من المتجر

يبدو أن البنية 10166 من الويندوز 10 موبايل تجلب ميزة لمتجر الويندوز فون، والتي تعتبر جديدة على مستخدمي الويندوز فون. هذه الميزة الجديدة تسمح للمستخدمين بفتح التطبيقات المثبتة حديثاً مباشرة من متجر الويندوز فون. وعلى الرغم من أن هذه الميزة متاحة لمستخدمي الأندرويد منذ سنوات، إلا أنها لازالت جديدة على مستخدمي الويندوز فون. وفي الوقت الحالي، عند تثبيت تطبيق جديد، فإن مستخدمي الويندوز فون 8.1 يمكنهم عرض التطبيق المثبت حديثاً، ولكن لا يمكنهم فتحه.

 

وكما لاحظنا في الأسبوع الماضي، فقد تم إدخال العديد من التغييرات على الويندوز 10 موبايل، والتي تسمح للمنصة بأن تلحق بمنافسيها من أمثال الاندرويد و iOS. على سبيل المثال، هناك تغيير آخر حدث لمتجر الويندوز فون، والذي سوف يسمح للمستخدمين برؤية المشتريات الموجودة داخل التطبيق والمتاجة لكل تطبيق freemium. كما يتم عرض سعر كل هذه التطبيقات أيضاً. ومرة أخرى، ننوه أن هذه الميزة متواجدة بالفعل في الأندرويد و iOS كذلك.

 

يُذكر أن الوقت يسير بنا تجاه الكشف عن ويندوز 10 موبايل، والمتوقع صدوره في سبتمبر. كما نتوقع أن نرى العديد من التغييرات تظهر مع صدور كل نسخة جديدة من النظام، فتابعونا لمعرفة الجديد.