واشنطون بوست, أكثر صحف العالم تفاعلاً على تويتر

صحيفة الواشنطون بوست  The Washington Post كانت أكثر الصحف التي حازت على نسب تفاعل  على نطاق التغريدات و المنشورات المكونة عن تغريداتها في 2013, حيث وصلت التغريدات المتعلقة بأخبار الصحيفة الى 275193 أسبوعياً في المتوسط,  تلتها مباشرة و بفارق بسيط صحيفة نيويورك تايمز New York Times بعدد 261422 تغريدة في الاسبوع.

 

المعلومات نشرت في تقرير أطلقته Searchmetrics, و فصّل التقرير أيضاً ان اكثر الأخبار تفاعلاً و الأكثر تكويناً لتغريدات  كان خبراً من (يو أس أي توداي- USA Today)  و الخبر هو: "Texas gunman brain dead; may be tied to Colo. slayings"  حيث حصل الخبر على 408816 تفاعلاً  متعلقاً به, تلاه خبر من الـ WaPo و هو الخبر gunman Adam Lanza و الذي حصل على 361259 تغريدة متعلقة.

 

و أضحى تويتر Twitter جزءاً مهماً من وسائل الإعلام الحديثة للوصول لأكبر قدر من الجمهور, مع العلم أنً موقع التواصل Pinterest هو أيضاً من أقوى وسائل الأعلام , و لكن تستمر هيمنة فيسبوك على كل المواقع الأخرى حيث أظهر تقرير في 2013 أنَ 10.4% من حركة المرور على الانترنت يحدثه فيسبوك.

 

و رغم قوة مواقع التواصل الإجتماعي, الا أنّها ما زالت بعيدة عن جوجل, و التي تستولي على 25% من حركة المرور على الانترنت, و هي أكبر من Facebook, Netflix, Twitter  مجتمعين حسب تحليل شركة Deepfield.