هواوي نوفا 4: هاتف ذو شاشة مثقوبة من شركة هواوي

1٬604

بدأت شركة هواوي طرح حلًا غير معتادًا لمشكلة الكاميرا، فقد أعلنت عن ثقب دائري بالشاشة على مقاس العدسة فقط، ومن الواضح أن هاتف هواوي نوفا 4 (أول هاتف في الشركة ذو شاشة مثقوبة) قد تم رصده شخصيًا خلال البث المباشر للاحتفال بعيد ميلاده الثامن عشر للمطرب الصيني جاكسون بي، وذلك وفقًا لتقرير صدر عن شركة وينفوتور.

 

على ما يبدو من تصميم الهاتف أن الكاميرا ستبدو وكانها محفورة في جسم هاتف هواوي نوفا 4 وذلك عكس الاتجاه الذي يعتمد على بروز الكاميرا للخارج.

 

على الرغم من عدم وجود الكثير من المعلومات حول الإصدار نوفا 4، إلا أنه يبدو أن هناك ثقب دائري في جسم الشاشة لاحتواء الكاميرا، وبصراحة لا يبدو عليها السوء كما توقع الكثيرين، فالعدسة عبارة عن نقطة سوداء في الزاوية اليُسرى العلوية والتي قد تكون غريبة لكن المستخدمين سيتعودون عليها وهذا ما يجعل هواوي تبدأ في توديع النوتش.

 

 

ليست هواوي هي الوحيدة التي تنتهج سبيلًا جديدًا للشاشة المثقوبة، فقد أكدت شركة سامسونج في وقت سابق من الشهر الجاري أنها تعمل على جهاز مماثل لـ “Infinity-O” والذي يمثل نسخة مستقبلية لهواتف جالكسي.

 

في كلتا الحالتين، من المرجح أن يكون هناك وقت طويل حتى وصول معلومات رسمية ومؤكدة حول جهاز هواوي نوفا 4، ولقد أكدت الشركة الصينية هواوي أن هناك المزيد من التفاصيل خلال أيام قليلة.