هواوي تتفوق وتتواجد ضمن أكبر ثلاثة علامات تجارية للهواتف

نجحت شركة هواوي في المحافظة والاستمرار على التقدم في أسواق صناعة الهواتف الذكية، إذ تمكنت الشركة من المنافسة والحصول للسنة الثانية على التوالي، علي لقب أفضل هاتف يعمل بنظام أندرويد.

 

 

وبحسب الاستفتاء الذي يقوم به موقع Android Authority الشهير والمهتم بما يتم صناعة من هواتف ذكية تعمل بنظام التشغيل التابع لشركة جوجل، والذي يقوم بمراجعة الهواتف الذكية حول جميع أنحاء العالم، فقد استطاع هاتف Mate 10 Pro تخطي العديد من المنافسين في نفس المجال.

 

 

كما يعتبر امتداد للنجاح الذي حققه هاتف Mate 9 في عام 2016، وحصوله علي لقب أفضل هاتف لعام 2016 وذلك من خلال نفس الموقع، الأمر الذي أدي الي دخول هواوي في دائرة أفضل العلامات التجارية للهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، واستمرت في الخوض للمنافسة هذا العام 2017 من خلال هاتف Mate 10 Pro.

 

 

ويأتي هاتي هواوي الجديد Mate 10 Pro بشاشة 6.0 بوصة، الأمر الذي يعتبر إضافة كبيرة لشركة هواوي، وتغير لتصاميم الشركة التقليدية السابقة، ومع اول معالج للذكاء الإصطناعي في العالم kirin 970، وكاميرا لايكا المزدوجة، وبدقة 20 و12 ميجا بيكسل، المدعومة بالذكاء الإصطناعي.

 

Mate 9 بطارية هواوي
Mate 9 بطارية هواوي

ومع أكبر بطارية في الأسواق العالمية الي الأن، من حيث الحجم، وبسعة 4000 ملل أمبير، والتي توفر للمستخدم خاصية “التوفير الفائق للطاقة”، والتي من شأنها ان تمكن المستخدم عند تفعيلها، من تشغيل هاتفه لمدة 24 ساعة وبـ 10 دقائق شحن فقط.

 

 

كما وفرت خاصية Huawei EMUI Desktop، والتي تمكن المستخدم من استخدام هاتفه كجهاز حاسب ألي صغير، واستخدام واجهة الهاتف كسطح مكتب، يمكن من خلالها الوصول الي التطبيقات بكل سهولة.

 

 

يضم موقع Android Authority، قائمة أفضل عشرة شركات للهواتف الذكية عالمياً، ونجحت هواوي في ان تكون في المرتبة الثالثة ضمن أفضل علامات تجارية لهذا العام 2017، وذلك من خلال هاتف Mate 10 Pro وبعد منافسة شديدة، ويقوم الموقع بإعطاء تلك الجائزة الي العلامة التجارية التي ابتكرت وأحدثت نقلة في هواتفها الذكية، لترضي وتلبي حاجة مستخدميها.